الأحد، 25 يناير 2015

معاملة لإعتلال الكلى ايغا المرضى الذين يعانون من خافت وبالدوار

ويشكو العديد من المرضى ايغا إعتلال الكلى أنهم ازعجت من الاغماء وبالدوار والتي عادة ما ترتبط مع ارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وعدم كفاية إمدادات الدم مثل هذا النوع من المضاعفات. المرضى ايغا إعتلال الكلى الذين يريدون التخلص من الحاجة باهتة وبالدوار بذل قصارى جهدهم لعلاج أمراض الكلى وتحويل المضاعفات الناجمة عن ايغا Nephroapthy.



المعاملة الخاصة في المستشفى لدينا أربعة أنواع من الأدوية التي هي الصينية والأعشاب تخصص. الغرض من العلاج هو تنظيف السموم، ومنع الضرر الأنسجة وتعزيز الدورة الدموية. عندما تدفق الدم إلى الكلى هي محض وسلس، والفشل الكلوي يمكن وقفها، وكذلك يمكن تحويل المضاعفات والأعراض.

1. Maikang التكوين: بل هو نوع من الطب الصيني براءة اختراع التي لديها ثلاثة أنواع من الوظائف: صالح تشى، وتعزيز الدورة الدموية وإذابة جلطات الدم. والدواء ضروري لدورة كاملة من العلاج.

2. ديكوتيون عن طريق الفم: يتم إعطاء جرعات وأنواع من الأعشاب الصينية للمرضى وفقا لحالته البدنية الخاصة بها، وهو ما يعني أيضا والمتخصصين لدينا ضبط الأدوية لمرضاهم في أي وقت مع تغير دورات العلاج. وتتمثل المهمة الرئيسية للدواء هو تنظيف جميع أنواع السموم في الدم.

3. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: بل هو نوع من الطب تطبيق خارجي التي يتم تطبيقها في جميع أنحاء منطقة الكلى، والعمل على إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود الدم.

4. الطب حمام القدم: قبل الذهاب إلى الفراش ليلا، والمرضى الذين يحتاجون قبول العلاج حمام القدم والوظيفة الرئيسية لذلك هو أيضا تراكم الدورة الدموية.

الدواء تطبيق خارجي يمكن أن يساعد الدواء عن طريق الفم يأتي في اللعب على نحو فعال. ومع وتحسين نوعية الدم، وعدم كفاية حالة الدم والأكسجين في جميع أنحاء الجسم يمكن تحويل والأعراض والمضاعفات التي يمكن أن تختفي بشكل طبيعي. الشيء الأكثر أهمية هو الكلى أصيب أيضا يمكن اصلاحها مع الدورة الدموية نقية وطبيعية.

هي سبب الاغماء وبالدوار من مضاعفات ايغا إعتلال الكلى، والمرضى الذين يريدون للتخلص من هذه الأعراض يجب علاج أمراض الكلى ومضاعفات في نفس الوقت. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق