الخميس، 29 يناير 2015

كيفية علاج الانتكاس من FSGS كتبها العلاجات الصينية

بعض المرضى FSGS في كثير من الأحيان تجربة الانتكاسات من الظروف، وليس هناك شك في أن تعذبهم جسديا وعقليا. ثم كيفية التعامل مع الانتكاسات من FSGS؟ إذا كنت تعاني هذه المشكلة، يمكن أن العلاج الصيني أصبح خيارا أفضل.

في معظم البلدان، يتم التعامل FSGS مع الأدوية الغربية بما في ذلك ACEI، المجالس، والمنشطات والأدوية المثبطة للمناعة. في حين أن معظم الانتكاسات من FSGS يحدث عندما يقلل المرضى جرعة من المنشطات. مما لا شك فيه، فإن تلك الانتكاسات تفاقم الحالة ويدفع به إلى تطوير الفشل الكلوي مع سرعة أسرع. ما هو أكثر من ذلك، استخدام على المدى الطويل من المنشطات، والآثار الجانبية المختلفة مثل وجه القمر، وارتفاع ضغط الدم، والسمنة، وتقلب المزاج، وهشاشة العظام، وزيادة في أنواع معينة من الالتهابات. وبالنسبة لبعض الأطفال الذين يعانون من FSGS، قد تكون هذه الأدوية أيضا تؤثر على نمو والتنمية. عادة، والانتكاس من FSGS وبروتينية غير المنضبط تشير إلى وجود تشخيص سوء الحالة.

ثم كيف العلاجات الصينية علاج الانتكاسات من FSGS؟ هنا العلاجات الصينية لا تشير إلى الفم الأعشاب الأدوية الصينية، وأنها يمكن أن تشمل أكثر من ذلك، مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام العلاج، حمام القدم، والعلاج دائرة، والوخز بالإبر والكى، والعلاج حقنة شرجية العشبية وهلم جرا. وببساطة، عند علاج FSGS، فإنها أساسا لعب الوظائف التالية: تحسين الدورة الدموية، والقضاء على تلك المركبات المناعية إيداع في الكلى، وإزالة السموم في الدم من خلال الطب الداخلي والخارجي، وتقديم الكلى المواد الغذائية، وتشجيع تكرار الحمض النووي من الكلى التالفة المتأصلة خلايا، وتعديل نظام المناعة، وتعزيز الحصانة. مع مساعدة من تلك الوظائف، FSGS يمكن معالجتها من جذورها، مع استعادة وظيفة الكلى وتحسين المناعة، وليس فقط يمكن تجنبها FSGS تطوير الفشل الكلوي، والانتكاس أيضا من الشروط سيتم تجنبها بفعالية.

لذا، إذا كنت تعاني من انتكاسات من FSGS وكنت غير راض عن العلاجات الحالية، اذهب وتعلم عن العلاجات الطب الصيني من أشرطة الفيديو الخاصة بهم. تذكر أن لديك الحق في العيش حياة أفضل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق