الخميس، 29 يناير 2015

يمكن الجفاف تؤدي إلى مستويات مرتفعة الكرياتينين في إعتلال الكلى السكري

واحدة من قواعد النظام الغذائي لمرضى اعتلال الكلية السكري والحد من تناول الماء. ولكن ارتفاع نسبة السكر في الدم يمكن أن يؤدي إلى إدرار البول التناضحي، دون ما يكفي من إمدادات المياه السوائل، والمرضى في بعض الأحيان تعاني الجفاف. اليوم سنقوم تحليل الأضرار مثل انخفاض وظيفة الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن الجفاف وإدخال المرضى الطريق العلاج.

الأضرار الناجمة عن الجفاف في اعتلال الكلية السكري:

1. عندما يعاني المرضى الجفاف، وانهم سيعانون تركز الدم وسوف تدفق الدم إلى انخفاض، مما أدى إلى حالة الإقفاري بنقص التأكسج الكلى وتراكم التليف الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للتركز الدم ومزيد من الفشل الكلوي يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكرياتينين.

2. وفي الوقت نفسه، تركز الدم أيضا يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع نسبة السكر في الدم، وحتى أكثر خطورة، والمرضى ربما تجربة غيبوبة.

3. مع زيادة لزوجة الدم، والمرضى الذين يعانون من السهل اضطراب الدورة الدموية والجلطات الدموية، وزيادة معدلات تعرضه لهجوم من الأمراض الفؤاد الدماغية.

4. الجفاف أيضا يمكن أن تتلف الألياف، وتعزيز الجهاز العصبي.
جميع في كل شيء، يمكن أن الجفاف يؤدي إلى مشاكل خطيرة للجسم المرضى اعتلال الكلية السكري، لذلك ينبغي أن يكون المرضى للوقاية والعلاج الجيد لذلك.

علاج الجفاف في إعتلال الكلى السكري

في هذا الوقت، والترطيب هو أكثر فعالية من العلاج الطب. ولكن ينبغي أن يسترشد إمدادات السوائل عن طريق أطبائهم. وبالنسبة للمرضى اعتلال الكلية السكري، ومفتاح للتخلص من الجفاف وعكس وظيفة الكلى والسيطرة على نسبة السكر في الدم. دعونا نرى كيف جرعة لدينا مايكرو الطب الصيني Osmotherapy علاج اعتلال الكلية السكري.

الدواء لديها وظائف للإنفاق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية اضافية، وتحويل الدولة الإقفاري بنقص التأكسج في الكلى ومنع الاستجابة فائقة المناعية على الكلى. مع ما يكفي من الدم والأوكسجين في الكلى، وظيفة الكلى يمكن عكسها، بحيث المرضى سوف التبول العادي ولا تحتاج كمية المياه صارمة.

الجفاف يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع مستويات الكرياتينين في إعتلال الكلى السكري. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق