الأحد، 25 يناير 2015

ومتوسط العمر المتوقع للالكرياتينين 7.4 في FSGS دون غسيل الكلى

FSGS هو مرض المناعة، ومرة واحدة ويتم تشخيص المرضى الذين يعانون من FSGS، غسيل الكلى ضروري جدا للقضاء على المادة السامة في الجسم. ولكن، هو متوسط العمر المتوقع حقا يمكن لفترات طويلة من قبل غسيل الكلى؟

إلى درجة معينة، غسيل الكلى يأخذ آثار كبيرة لمساعدة المرضى للقضاء على المواد السامة في الجسم، ويخفف من أعراض المرض خطيرة وكذلك للإنقاذ حياة المرضى. ومع ذلك، المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى فشلت في العيش حياة صحية بسبب الآثار الجانبية، مثل فقر الدم والصداع، والتعب، والغثيان والقيء. ربما هذا هو السبب لماذا هذا العدد الكبير من المرضى الذين يرغبون في الابتعاد عن غسيل الكلى.

المرضى أيضا يمكن إطالة العمر المتوقع زرع الكلى. زرع الكلى أيضا يمكن أن تساعد على تحويل أعراض خطيرة بسرعة وخفض مستوى الكرياتينين مرتفعة. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من زرع الكلى، وسوف تعاني أكثر من أمراض الكلى مثل رفض الكلى.

في الواقع، باستثناء غسيل الكلى وزرع الكلى، ويمكن العلاجات الطبية الطبيعية تساعد المرضى للحد من مستوى الكرياتينين مرتفعة وإطالة العمر المتوقع.
العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يساعد ليس فقط للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولكن أيضا يطيل متوسط العمر المتوقع وتحسين وظائف الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy

ومن تطبيق خارجي. يتم تطبيقه مع اثنين من أكياس العلاج، ومن ثم المرضى الاستلقاء الحقيبتين العلاج. ويتم اختيار المكونات الرئيسية في هذا العلاج وفقا للمرضى الشرط. إذا كنت تريد التمديد معرفة المزيد من التفاصيل حول النباتات الطبيعية، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك عن حالة المرض الخاصة لsjz-kidneyhospital@hotmail.com.

مع مساعدة من آلة التناضحي، يمكن أن المواد الفعالة تصل إلى آفات الكلى مباشرة بسبب الآثار الخارجية. فإنه يمكن تحقيق وظيفة إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم والمهينة المصفوفة خارج الخلية.

حمام الدوائية

وهو يستخدم مع الماء المعالج. يحتاج المرضى لأخذ حمام في الماء المعالج. خلال عملية أخذ حمام، سوف العرق الكثير، والمواد السامة يمكن يفرز من الجسم مع كمية كبيرة من البول.

وظيفة الكلى ويمكن لفترات طويلة مع تطبيق العلاج. ومتوسط العمر المتوقع يمكن لفترات طويلة مع تحسين وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق