الثلاثاء، 20 يناير 2015

النظام الغذائي لمرض الكلى المتعدد الكيسات: سواء الملفوف هل مناسبة لهم

أسلوب الحياة يلعب دورا هاما في السيطرة على تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات. خاصة بالنسبة للغذاء اليومي، يمكن اتباع نظام غذائي علمي يحفز إفراز السوائل الكيس وتعزيز نمو الخراجات. حتى اتباع نظام غذائي صحي ضروري لمرض الكلى المتعدد الكيسات. اليوم، وسوف نقدم نوعا من الخضروات للمرضى: الملفوف.



فوائد تشكل الملفوف لمرض الكلى المتعدد الكيسات

1. الخضروات الصليبية، هي معبأة الملفوف الكامل من المواد الكيميائية النباتية، والمركبات الكيميائية في الفاكهة أو الخضروات التي تفريق الجذور الحرة قبل أن يتمكنوا من الحاق الضرر. ومن المعروف أن العديد من المواد الكيميائية النباتية أيضا للحماية ضد ومكافحة السرطان، وكذلك تعزز صحة القلب والأوعية الدموية.

2. الملفوف هي أيضا غنية بفيتامين K، وفيتامين C، وفيتامين U والألياف، بالإضافة الملفوف هو مصدر جيد للفيتامين B6 وحمض الفوليك وكميات قليلة من البوتاسيوم وانخفاض في التكلفة. كل هذه هي جيدة لتعزيز جهاز المناعة، وحماية الغازية الفيروسات وحماية الجسم البشري. في الوقت نفسه انها إضافة بأسعار معقولة إلى النظام الغذائي الكلى.

وتناول سبل لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات

الملفوف الخام يجعل كبيرة، بالإضافة إلى النظام الغذائي غسيل الكلى، سلطة الكرنب أو تحتل المرتبة الاولى لالتاكو الأسماك. يمكنك البخار، الميكروويف أو أنها تغلي، إضافة الزبدة أو الكريما الجبن بالإضافة إلى الفلفل أو بذور كمون وخدمتها كطبق جانبي. رولز الملفوف مصنوعة من تركيا هي فاتح الشهية كبيرة، وإذا كنت تشعر يتوهم، ويمكنك الاشياء الملفوف مع اللحم المفروم و خبز لذيذ وجبة الانفجار مع المواد المغذية. وعلاوة على ذلك، ينبغي تكيس مرضى الكلى ويصر قواعد كميات أقل من الملح.

مسائل تحتاج إلى عناية لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات تناول الملفوف
1. تكيس مرضى الكلى يعانون من مضاعفات مثل الجلد بلونه، عيون محتقن بالدم ليست مناسبة لتناول الطعام الملفوف.

2. لالألياف الغنية في الكرنب (الملفوف)، تكيس مرضى الكلى يعانون الإسهال أيضا لا يمكن أن تأكل الملفوف.

3. تكيس مرضى الكلى الذين يقبلون جراحة في الآونة الأخيرة لا يمكن أن يأكل الملفوف، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أكثر نزيف وقرحة الأمعاء.

باستثناء المرضى الذين يعانون من هذه المضاعفات، يمكن للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات تناول الملفوف بشكل صحيح. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول النظام الغذائي مرض الكلى المتعدد الكيسات أو تريد أن تسأل الاقتراحات العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت أو ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك في القريب العاجل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق