الأحد، 4 يناير 2015

يمكن أن مرض تكيس الكلى المرضى أكل البيض

وهناك خطة النظام الغذائي العلمية تلعب دورا هاما في السيطرة على تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات. البيض هي شعبية في جميع أنحاء العالم لمذاقه لذيذ والتغذية الغنية. ثم ما إذا كان البيض هو أيضا مناسبة لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات؟



تحليل حول البويضة لمرض الكلى المتعدد الكيسات

من جهة، صفار البيض غني بالبروتين. ولكن بالنسبة لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، وسوف الكثير من البروتين أثقل عبء الكلى، مما يؤدي إلى مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى. ولكن جسم الإنسان يحتاج البروتين المناسب لدعم نشاطهم العادي في الحياة اليومية. ويحتوي بياض البيض أيضا النقي بروتين عالي الجودة وهو ما يكفي للمرضى. من ناحية أخرى، بياض البيض يوفر البروتين للمرضى الذين يعانون من الفوسفور أقل من مصدر البروتين الأخرى مثل صفار البيض أو اللحوم، وهو أمر جيد جدا بالنسبة للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات مع تدهور خطير وظائف الكلى.

طرق لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات أن يأكل بياض البيض

ينبغي أن المرضى الذين اختيار البيض الطازج. جعل عجة البيض أو شطيرة أبيض أو إضافة بياض البيض المسلوق لسلطة التونة أو سلطة حديقة لإضافة protein.So اضافية لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات، فإنها يمكن أن تأكل البيض السليم الأبيض واختيار الطريقة المناسبة لطهي الطعام عليه. يمكن للمرضى الاستفادة منه الكثير.

جميع في كل شيء، يمكن للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات تناول بياض البيض المناسبة والتي كان من الأفضل عدم تناول صفار البيض. في الواقع ما يمكن للمريض تناول الطعام أو لا يمكن أن تأكل تعتمد على الحالة المادية محددة من المرضى، والمرضى يجب استشارة الطبيب للحصول على معلومات مفصلة. باستثناء النظام الغذائي، ويحتاج مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات أيضا تشكيل نمط حياة صحي، مثل عدم التدخين، لا شرب، لا القهوة ولا الشوكولاتة، وتحقيق التوازن بين العمل والراحة، والحفاظ على مزاج جيد لمكافحة هذا المرض.

وأخيرا، السليم من تناول بياض البيض هي مناسبة لمرضى الكلى. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول النظام الغذائي مرض الكلى المتعدد الكيسات، ونمط الحياة أو العلاج، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى kidneyhospitalabroad@hotmail.com، وسوء نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق