الخميس، 22 يناير 2015

كيفية منع FSGS مع الكرياتينين 4.9 النامية في الفشل الكلوي

FSGS هو شكل قصيرة من التنسيق Segemental الكبيبات. الكرياتينين 4.9 في FSGS يعني أن كنت على خشبة المسرح 3 مرض الكلى المزمن. بدون العلاج المناسب للسيطرة على التقدم من أمراض الكلى، لديك الكثير من الفرص لتطوير إلى الفشل الكلوي.

كيفية الحد من الكرياتينين 4.9 في FSGS؟

الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين هو الخيار الأول بالنسبة لهم لعلاج FSGS. الكرياتينين هو ينبغي القضاء على منتجات النفايات من الجسم عن طريق الكلى. لاسقاط creatinie، عليك أن نوضح أن السبب الكرياتينين رفع في الدم. والكرياتينين تتراكم في الكلى بسبب وظيفة تلف الكلى. وبالتالي، بشأن مسألة خوار الكرياتينين، يتم التركيز دائما في حماية وظائف الكلى.

كيفية منع FSGS مع الكرياتينين 4.9 تتطور إلى الفشل الكلوي؟

من المذكورة أعلاه، والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين ليست كافية لمنع أمراض الكلى النامية في الفشل الكلوي. طالما يحسن وظائف الكلى، وأمراض الكلى لديها أقل الاحتمالات في التدهور إلى الفشل الكلوي. "أربعة زائد سبعة" العلاج هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي، وترافق مع تطبيق خارجي كعلاج مساعد، تشكل العلاج وضع الصورة التي قدمها الأطباء الكلوي شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يعني أن تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي حمام، حمام القدم، العلاج حقنة شرجية، العلاج العطر.

هذا العلاج يمكن أن يوقف المرض الكلى من التقدم. فإنه يمكن أيضا إصلاح الخلايا التالفة وكذلك وظيفة تلف الكلى، وذلك لمنع FSGS من الانتكاس ومنع أمراض الكلى من التقدم إلى الفشل الكلوي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن العلاج الطبيعي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق