الجمعة، 30 يناير 2015

كيفية الابتعاد عن حمى على FSGS دون غسيل الكلى

المرضى الذين يعانون من FSGS هو دائما يشتكون أن تحصل الحمى في كل وقت. ويمكن تجنب ذلك على FSGS؟ هذه المادة سوف يشرح في التفاصيل.

ما هي أسباب الحمى على FSGS؟



الحمى هي الاستجابات الطبيعية للجسم لحماية نفسها من إتلاف من قبل الغزاة مختلفة مثل البكتيريا والفيروسات، لأنهم لا يستطيعون البقاء على قيد الحياة في درجات الحرارة العالية. يتميز FSGS مع ترسب المركبات المناعية في الكلى. مع تراكم المركبات المناعية، فإن الكلى تفقد قدرتها على مسح خارج المواد السامة من الجسم. مع انخفاض وظائف الكلى، سيتم تخفيض مناعة الجسم تبعا لذلك. المرضى الذين يعانون من ضعف المناعة هم أكثر عرضة لتتطور إلى الإصابة بالأمراض المعدية المختلفة. غسيل الكلى هو أمر شائع يستخدم لإزالة من المواد السامة وكذلك تخفيف بعض الأعراض، ولكن، في نفس الوقت، يسبب غسيل الكلى أيضا العديد من الآثار السلبية للمرضى، مثل فقر الدم والتعب. ما هو أسوأ من ذلك، سوف غسيل الكلى تتدهور حالة المرض على محمل الجد. قد يكون هذا هو السبب في أن جميع المرضى الذين تريد أن تبقي بعيدا عن غسيل الكلى.

كيفية التعامل مع الحمى في FSGS دون غسيل الكلى؟

منذ سبب الحمى عن طريق ترسب المركبات المناعية وانخفاض وظيفة الكلى، يجب أن نتعامل معها من القضاء على المركبات المناعية وتحسين وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يمكن أن تفعل خدمة كبيرة لتجديد وظائف الكلى. العلاجات الطبيعية هي "'واحد' أربعة" العلاج و"أربعة زائد سبعة" العلاج. "أربع 'واحد'" العلاج هو عبارة عن زجاجة من Maikang التأليف، جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي، وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "أربعة زائد سبعة" العلاج يلعب دورا مساعدا لل"'واحد' أربعة" للعلاج والتي تضم سبعة الأدوية الصينية: تبخر العلاج، وهوت العلاج ضغط، العلاج الدائرة، الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج بالإبر، العلاج حقنة شرجية.

هذا العلاج الطبيعي يركز على تحسين وظائف الكلى، وذلك لتخفيف أعراض الحمى بشكل أساسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق