الثلاثاء، 27 يناير 2015

منتفخ تورم الوجه والعينين في FSGS: السبب والعلاج

منتفخ الوجه والعينين وتورم هو أعراض مشتركة من FSGS. والمرضى FSGS غالبا ما تأخذ بعض الأدوية الغربي لتحويل الأعراض، ولكن عندما المرضى التوقف عن استخدام الدواء، وأنهم يعانون الأعراض مرة أخرى. وتهدف هذه المادة في قول سبب تورم الوجه والعينين منتفخ في GSFS وإدخال العلاج الأكثر فعالية للمرضى.

سبب تورم الوجه والعينين منتفخ في FSGS:

1. آخر أعراض مشتركة من FSGS هو بروتين تسرب لدينا من الجسم مع البول، ولكن فقدان البروتين يعني قفل وظيفة المياه خاسرة لجسم الإنسان. عندما تدفق المياه من الخلايا إلى الأنسجة، والمرضى الذين يعانون من وذمة.

2. مع انخفاض وظائف الكلى، والماء الزائد والصوديوم لا يمكن أن تفرز من الجسم، مما يؤدي إلى الماء والصوديوم الاحتفاظ في الجسم.

3. البروتين في الوجه هو السهل أن تفقد، وبالتالي فإن احتباس الماء وغالبا ما تحدث في الوجه والعينين.

علاج FSGS مع منتفخ الوجه والعينين وتورم:

المرضى الذين يريدون التخلص من ذمة بحاجة عكس وظيفة الكلى، والسيطرة على بروتين البول وخفض الماء والصوديوم الاحتفاظ بهم. الآن دعونا نرى كيف جرعة لدينا التقليدية مساعدة الطب الصيني FSGS مرضى القضاء ذمة.

1. العلاج الجري: المواد الفعالة في الدواء تدخل إلى الجسم على طول بعض نقاط الوخز أنفقت في العمل من البخار. في إطار مساعدة من الدواء والبخار، ويمكن تعزيز الدورة الدموية، والمرضى سوف تفرز العرق. تبخير هو وسيلة جيدة تفرز الماء والسموم في الجسم.

2. حمام الطبية: الطب وبانتشار وظيفة. عندما تدخل المواد الفعالة في الدواء في الجسم بالماء، سوف تفرز الكثير من مرضى البول والعرق. يمكن لهذا العلاج مزيد من تنظيف المياه والسموم.

3. ساخن ضغط: يتم تطبيق الدواء على منطقة الكلى. المواد الفعالة في الدواء تدخل إلى الجسم في عمل توغل، والعمل على إنفاق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية اضافية، وعرقلة الكلى طرق الضرر وعكس وظيفة الكلى.

عندما تفرز الماء الزائد وتحسين وظائف الكلى، يمكن للمرضى FSGS التخلص تورم الوجه منتفخ والعينين من القدم. وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن FSGS أو العلاج لدينا، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق