الخميس، 22 يناير 2015

كيف الجرعة الطب الصيني علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات

الآن المرضى أكثر وأكثر مرض تكيس الكلى يقبل العلاج الطب الصيني، واليوم سوف نقدم مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات في Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. المرضى أيضا يمكن أن ترسل رسالة إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com للحصول على معلومات مفصلة حول العلاج لدينا.



الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج اللازم للمرضى أمراض الكلى. أنه يحتوي على العديد من أنواع الأعشاب الصينية التي لها وظائف إنفاق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية إضافية. بعد تحطمها الأعشاب إلى مساحيق، وتعديل لهم في الدواء السائل ووضع الدواء في حاوية، في عمل المعدات توغل والتناضح، يتم تطبيق الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy حول منطقة الكلى، ويمكن أن المواد الفعالة في الدواء يدخل الجسم بشكل طبيعي من دون أي آلام.

كيف إعطاء جرعات من الصغرى، الطب الصيني علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ من جهة، يمكن أن المواد الفعالة في الدواء وتعزيز الدورة الدموية من جدران الأكياس، وبالتالي فإن نفاذية الخراجات سيتم زيادة الجدران وسوف السوائل الخراجات تتدفق مرة أخرى إلى الدم، والحصول على الغرض من الخراجات انكماش، علاوة على ذلك فإن السوائل الخراجات يتم استقلاب مع الدورة الدموية تحت عمل الطب لدينا. من ناحية أخرى، فإن المواد الفعالة في الدواء أيضا يمكن أن تقلل من أنشطة خلايا الآفة، وبالتالي فإن السوائل الخراجات لا يمكن تفرز أكثر، والوصول إلى غرض تثبيط نمو وتوسيع الخراجات.

مقارنة مع العلاج جراحة الغربية التقليدية، فإن Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لا يسبب أي جرح، والعدوى، والنزيف وغيرها من الآثار الجانبية. وبغض النظر عن حجم الخراجات هي، لا يهم أين تقع الخراجات، بغض النظر عن عدد الخراجات تنمو على الكلى، والمواد الفعالة في الدواء يمكن العثور على المكان المحدد والعمل عليها. لخلايا الكلى الفطرية بجروح، الدواء أيضا يمكن أن تدعم التغذية اللازمة لإصلاح وتحسين وظائف الكلى إلى أقصى حد ممكن.

جميع في كل شيء، والطب الصيني يلعب دورا هاما في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا أو مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الاتصال أطبائنا عبر الإنترنت أو ترك لنا رسالة، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق