الثلاثاء، 20 يناير 2015

كيفية التعامل مع البول عديم اللون في PKD

البول عديم اللون قد لا تهتم المرضى وذلك لا يسبب أي مضايقات للمرضى. على الرغم من أنها ليست واحدة قاتلة، ينبغي أن المرضى الذين يدفعون غاية الانتباه إلى ذلك.

هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تسبب البول عديم اللون في PKD.

واحد هو أن المرضى شرب الكثير من المياه التي من شأنها أن تضعف في البول، مما تسبب في البول عديم اللون. هذا هو حالة طبيعية. والآخر هو سيتم منع بعض المنتجات النفايات التي تفرز من الجسم مع البول بسبب وظائف الكلى التالفة. هذا هو شرط المرض أن المرضى يجب إبقاء العين على ذلك.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من اضطراب الكلى الوراثية، الذي يتميز العديد من الكيس الكلى داخل أو خارج الكليتين. كما أن مرور الوقت، فإن عدد وحجم الخراجات الحصول على أكبر وأكبر، والتي سوف تضطهد أنسجة الكلى طبيعية. ونتيجة لذلك، سيتم فقدان وظائف الكلى تماما، مما تسبب في فشل في الترشيح المنتجات اضافية والمواد السامة من الدم.

من المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أن السبب لماذا لديك البول عديم اللون هو بسبب أن وظيفة الكلى الخاصة بك قد تعرضت للتلف، ثم يأتي إلى السؤال التالي، للتعامل مع البول عديم اللون هو إصلاح وظيفة الكلى التالفة واستعادة الخلايا التالفة "وظيفة عادية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو تطبيق خارجي، والتي لها آثار كبيرة على إصلاح وظائف الكلى. من ناحية، وتتمثل المهمة الرئيسية لهذا العلاج يمكن أن تتوقف بشكل كبير على نمو الخراجات الكلى عن طريق القضاء على المواد الصادرة عن الخلايا، وذلك لمنع الخلايا الظهارية أنبوبي التالفة تفشل في السوائل سرا. يحتوي هذا العلاج أيضا آثار كبيرة. من ناحية أخرى، يمكن أن المواد الفعالة في هذا العلاج يزيد من نفاذية الخراجات، وذلك لإعادة استيعاب السوائل الكيس وأن تفرز من الجسم مع البول. مع هذا التطبيق لبضعة أسابيع، وسيتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك بشكل كبير. طالما تم تحسين وظائف الكلى، ويمكن طرد الكثير من المنتجات النفايات والمواد السامة من الجسم بشكل طبيعي. يمكن التخفيف من حدة البول عديم اللون تدريجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق