الجمعة، 23 يناير 2015

كيفية تحسين GFR 20 في إعتلال Nephroapthy

ويتسبب ايغا Nephroapthy، وهو نوع من أمراض الكلى المزمنة من قبل ترسب ايغا التي تسببها أمراض المناعة الذاتية. وايغا إعتلال الكلى مع GFR يشير إلى المتبقية حوالي 15٪ وظائف الكلى وCKD المرحلة 4. ثم ما إذا كانت ايغا Nephroapthy مع GFR 20 يمكن عكسها؟

الطب الصيني التقليدي هو معاملة خاصة في الصين. ومن الأعشاب-تخصص الصينية التي يمكن أن تدخل إلى الجسم من خلال العلاجات لدينا، والغرض من العلاج لدينا لتنظيف السموم في الدم والمهينة الأوعية الدموية وإصلاح الكلى الجرحى، حتى أن الأعراض والمضاعفات يمكن تحويل والكلى ويمكن تحسين وظيفة. وهنا العلاجات لدينا:

تبخير: يمكن أن المواد الفعالة في الدواء يدخل الجسم مع البخار على الرغم من أن نقاط الوخز أنفقت، والعمل على تعزيز الدورة الدموية وإذابة جلطات الدم.

حمام الطبية: الطب وبانتشار وظائف، والمواد الفعالة في الدواء يمكن قاسى في الجسم كله على الرغم من الحمام. سوف المرضى تفرز الكثير من العرق والبول، والحصول على غرض تنظيف السموم في الجزء العميق من الجسم.

دائرة الصينية: الطب وطخت على ظهره وعبر سلسلة من الرسائل على بعض نقاط الوخز، يمكن أن المواد الفعالة يدخل في الجسم وتعمل على تنظيف السموم.

الوخز بالإبر: مع وضع الإبر في جميع أنحاء منطقة الكلى، وخلايا يمكن حفز وإنتاج الأنشطة.
حار ضغط: هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب الشهير والتي يتم تطبيقها على نقاط الوخز shenshu، والعمل على إنفاق الأوعية الدموية، المضادة للالتهابات، ومكافحة تجميد والمهينة مصفوفة الخلوية اضافية، بحيث تلف الكلى يمكن وقفها وظائف الكلى يمكن تحسينها.

حمام القدم: القدم تحتوي على الكثير من نقاط الوخز التي ترتبط مع جميع أنسجة الجسم كله. بحيث يمكن للدواء يدخل الجسم وتعمل على تعزيز الأوعية الدموية لإزالة ركود الدم.

ديكوتيون عن طريق الفم: الدواء يمكن العثور على السموم، من استيعابهم وتحطم لهم. مع الدورة الدموية، ويمكن استقلاب الأمور الشوط الاول.

وفقا لحالة معينة من المرضى، وعلينا أن نختار العلاجات الأكثر مناسبة لعلاج ايغا nehropathy، وتحسين GFR 20 و تحويل المضاعفات. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق