الأربعاء، 28 يناير 2015

كم البوتاسيوم والفوسفور هل لدي يومية مع FSGS

الوظائف الرئيسية الثلاث من الكلى وتوازن الماء في الجسم، والتغوط النفايات الأيض من الجسم وإفراز العناصر الضرورية لضبط جسم الإنسان. عندما يتعرضون للهجوم من قبل الناس FSGS، مع تراجع وظائف الكلى، وهناك بقيت العديد من نفايات التمثيل الغذائي في الجسم، مما يؤدي إلى الضرر، لذلك المرضى عادة ما تحتاج اتباع نظام غذائي خطة صارمة للحد من المحتوى النفايات في الجسم. باستثناء الحد من البروتين والماء، والمرضى الذين يعانون من FSGS الكلى غير كافية تحتاج أيضا لديهم سيطرة جيدة من تناول البوتاسيوم والفوسفور. واسمحوا لنا اليوم نرى كم البوتاسيوم والفوسفور وتناول وما أنواع الطعام هي مناسبة لمرضى FSGS.



تناول البوتاسيوم السليم ومناسبة الأطعمة منخفضة البوتاسيوم للمرضى FSGS
مجموعة البوتاسيوم في المصل من الناس العاديين يجب أن نضع في 3.5-5.5mmol / L. عندما البوتاسيوم في المصل من المرضى FSGS هو أعلى من 5.5mmol / L أو حجم التبول في كل يوم هو أقل من 1000ML، فقد حان الوقت للمرضى FSGS إلى الحد من تناول البوتاسيوم، وينبغي أن تكون كمية البوتاسيوم السليم 1500-2000mg.

أما بالنسبة للأطعمة البوتاسيوم المنخفض، ومعظم الأطعمة تحتوي على البوتاسيوم، وخاصة للخضروات والفواكه. ولكن المرضى الذين يمكن أن تقلل من محتوى البوتاسيوم من خلال طرق الطبخ السليمة. قبل الأكل شيئا، وكان المرضى أفضل إزالة القشور من الأطعمة وحاد في المواد الغذائية لنحو 30 دقيقة، والمرضى يمكن غلي الأطعمة. وبالإضافة إلى ذلك، حساء الخضار تحتوي على البوتاسيوم الغنية، ينبغي أن المرضى الذين تفاديها. وملح الصوديوم منخفضة وsaltless الصويا وكلاهما غني بالبوتاسيوم.

كمية الفوسفور السليم والأطعمة تحتوي على الفوسفور منخفضة للمرضى FSGS
عندما serium مستوى الفوسفور غير العضوي هو أعلى من 5.5mg / ديسيلتر، والمرضى الذين يعانون FSGS من السهل أمراض القلب وفرط والعظام مرض الشريان التاجي. في هذا الوقت، يجب السيطرة على كمية الفوسفور السليم في 800-1000mg.

وتشمل الأطعمة الغنية الفوسفور الحليب، والجبن، وجميع أنواع منتجات الألبان، والآيس كريم، ودقيق الشوفان، ومنتجات الصويا، والشوكولاته والزبيب، وصفار البيض، والأعضاء الداخلية الحيوانية (الدماغ والكبد والكلى ونخاع العظم) والمكسرات (الفول السوداني واللوز واليقطين البذور، الخ). الغذاء مع الفوسفور منخفضة لديه النشا جذور اللوتس، والنشا، والملفوف الصيني، الملفوف، بياض البيض، والكرفس، والسبانخ، والطماطم والبطيخ وقصب السكر وغيرها، والبروتين الحد من تناول الأطعمة أيضا يمكن الحصول على غرض الحد من تناول الفوسفور.

المرضى FSGS الذين يرغبون في معرفة المزيد من المعلومات حول البوتاسيوم والفوسفور الصحيح بالنسبة لهم يمكن الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق