الخميس، 22 يناير 2015

كيفية تحسين وظيفة الكلى بنسبة 20٪ على إعتلال الكلى السكري وبطبيعة الحال

تحسين وظائف الكلى على إعتلال الكلى السكري قد يكون حلما للأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري. يمكن تحسين وظائف الكلى حقا؟ وكيفية تحسين وظائف الكلى على إعتلال الكلى السكري؟

البروتين الذي نأكله سوف نقوم بمعالجة إلى منتجات النفايات في أجسامنا. في الكليتين، ويمكن رؤية الملايين من الأوعية الدموية الصغيرة كمرشحات. كما يتدفق الدم من خلال الأوعية الدموية، والمنتجات النفايات تصبح البول. البرهة المواد المفيدة مثل البروتين والأوعية الدموية الحمراء البقاء في الدم. الأضرار السكري هذا النظام. نسبة السكر في الدم على مستوى عال يجعل الكلى تصفية الكثير من الدم، والتي سوف تعطي المزيد من الضغط على الكلى، مما تسبب في الكلى رفعها للعمل بشكل جيد. مع مرور الوقت، أنها بداية لتسرب البروتين المفيد في البول. ونتيجة لذلك، من وطأة الإرهاق يتسبب في الكلى يفقد القدرة التصفية. سوف منتجات النفايات تتراكم في الدم.

لذلك، وتحسين وظائف الكلى أمر ضروري لإعتلال الكلى السكري. كيفية تحسين وظائف الكلى 20٪ على إعتلال الكلى السكري؟

العلاج الطبيعي في الصين يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى. ويطلق على العلاج الطبيعي "أربعة زائد سبعة" المعاملة. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التأليف، شفوي الطب الصيني Osmotherapy، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" تعني تبخر العلاج، العلاج الدائرة، الدوائية حمام، حمام القدم، وهوت العلاج ضغط، حقنة شرجية العلاج، العلاج العطر. الخبراء الكلوي هنا سيجعل خطة علاج لك وفقا لتطبيق العلاج الطبيعي.

وعن طريق الفم الصيني والخارجي معا لتطبيق قانون تنفق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية الصغرى من الجسم كله، والتي يمكن أن تعزز إفراز منتجات النفايات، وتنظيم مستوى السكر في الدم، ومنع البروتين والمواد المفيدة في الجسم. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إصلاح وظيفة الكلى بشكل أساسي.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق