الجمعة، 30 يناير 2015

كيفية مساعدة المرضى PKD على غسيل الكلى

وقد أظهرت بعض المواد ذات الصلة أن حوالي أكثر من 50٪ من المرضى PKD ستطور نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) قبل سن 70. في ذلك الوقت، غسيل الكلى أو زرع الكلى ويبدو أن الخيار الوحيد في العديد من البلدان. هنا سوف نتحدث عن كيفية مساعدة المرضى PKD على غسيل الكلى.

مع توسيع الخراجات المتزايد على الكلى وتغيير هيكل الكلى، والمرضى PKD تجربة انخفاض في وظائف الكلى، الأمر الذي يجعل وسوف تستخدم لغسيل الكلى يوم واحد. إنها لحقيقة أن غسيل الكلى يمكن أن تساعد في إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم لتحسين متوسط العمر المتوقع، لكنه غير قادر على استعادة وظائف الكلى واستبدال الكلى بنسبة 100٪. لذلك سوف غسيل الكلى لا يمكن أن يكون طريقة على المدى الطويل. أيضا المرضى سوف تلاحظ أن حجم البول يصبح أقل وأقل مع علاج غسيل الكلى.

ثم كيف لمساعدة المرضى PKD على غسيل الكلى؟ نعم، سوف زرع الكلى يكون واحدا من الخيارات. عملية ناجحة يمكن أن تساعد حقا تحسين متوسط العمر المتوقع للمرضى PKD، أيضا مقارنة مع أنواع أخرى من أمراض الكلى، وليس لديه PKD معدل الانتكاس عالية بعد عملية زرع الكلى. ومع ذلك، بالنسبة لبعض المرضى، قد يستغرق سنوات لانتظار متبرع. أيضا بعض المرضى قد لا تصلح لاستقبال مثل هذه العملية بسبب ظروف أخرى واضحة.

يمكن أن العلاجات الطب الصيني أيضا أن يكون خيارا للمرضى PKD على غسيل الكلى. ويمكن أن تساعد مرضى PKD يتقلص الخراجات وتحسين وظائف الكلى تدريجيا، وبالتالي تقليل تدريجيا مرات غسيل الكلى. إذا يمكن زيادة وظائف الكلى إلى مستوى مثالي، غسيل الكلى لا يزال يمكن وقفها، ولدينا مثل هذه الحالات الناجحة في العيادة. يمكنك النقر فوق العلاج الخاصة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى للتعرف عليهم من أشرطة الفيديو.

الاهتمام: منذ متى وانت تم على غسيل الكلى؟ يمكنك الاستمرار في انتاج البول؟ ورحب لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك مع الطريقة التي تفضلها. إذا كان المرضى PKD لا يزال يمكن أن تنتج البول، ثم علاجات الطب الصيني سيلعب تأثير العلاج أكثر وضوحا. حظا سعيدا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق