الأربعاء، 28 يناير 2015

علاج الفشل الكلوي المرحلة 3 إلى المعونة وظائف الكلى

هل هناك علاج طبيعي لبلدي المرحلة 3 الفشل الكلوي لمساعدة وظيفة الكلى؟ حسنا، الجواب هو نعم. لذلك المحتوى التالي سوف تجلب لك مما لا شك فيه آمالا جديدة.

المرحلة 3 الفشل الكلوي يعني الحد المعتدل في وظائف الكلى، وبالتالي فإن الشرط ليست بهذا السوء، لا يزال يمكن أن يكون عكس ذلك. من الآن فصاعدا، والتوقف عن تأخير حالتك ومعرفة المزيد عن العلاج التالية للمرحلة 3 الفشل الكلوي.



ويعتبر الطب الجزئي الصيني Osmotherapy مثل العلاج الطبيعي للمرحلة 3 الفشل الكلوي في العيادة. وهو تطور جديد من الأدوية العشبية الصينية، ويتم استخدامه خارجيا. كل من الأدوية العشبية الصينية تأتي من الطبيعة، ولذلك فمن الطبيعي.

يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى، لذلك هم بحاجة إلى الاستلقاء على السرير لأخذه. من خلال تتخلل في الجلد، يساعد جهاز التناضح المواد الفعالة في الأدوية تصل مباشرة في الكلى. واحدة من المهام الرئيسية هي لتفعيل قنوات والضمانات. ما هو أكثر من ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يلعب ظائف مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، والقضاء على المركبات المناعية، وتقديم الكلى المواد الغذائية المختلفة وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا التالفة المتأصلة لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. هذه هي الطريقة التي مايكرو الطب الصيني Osmotherapy يساعد المساعدات وظائف الكلى لعكس المرحلة 3 الفشل الكلوي.

بشكل عام، بعد أسبوع واحد من العلاج من الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، وسوف يتحقق تأثير العلاج واضحا، والمرضى يمكن أن يشعر أن من تلقاء نفسها. المرضى الأجانب يصفونه التدليك الصيني ومريحة جدا. حين نفعل ذلك، فإنها يمكن أن مشاهدة التلفزيون، أو النوم أو التحدث مع الآخرين، لم يكن هناك أي مضايقات. حتى أنها أصبحت أكثر وأكثر شعبية بين المرضى الأجانب.

إذا كان وجود أي أسئلة حول هذا العلاج للمرحلة 3 الفشل الكلوي، ويمكنك الكتابة 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق