الأربعاء، 28 يناير 2015

الصفحة الرئيسية لعلاج ارتفاع مستوى الكرياتينين للمرحلة 4 CKD المرضى

هل هناك علاج المرضى في المنازل لمستويات الكرياتينين عالية؟ عندما تتطور حالة المرحلة 4 كد، وارتفاع مستوى الكرياتينين تكون مشتركة أن ينظر إليها، والمرضى الذين يهتمون الطرق الطبيعية كثيرا.



المرحلة 4 CKD هي المرحلة الثانية متقدمة من مرض الكلى، في هذه سوف تكون هناك حاجة في المستقبل القريب المرحلة، غسيل الكلى أو زرع الكلى. أيضا غسيل الكلى هو واحد من طرق لخفض مستويات الكرياتينين عالية. ومع ذلك، فإنه هو حقيقة أنه لا يوجد مرضى الكلى أحد يريد لتجربة مثل هذه الآلة الباردة يوم واحد.

ويعتبر الطب الجزئي الصيني Osmotherapy كعلاج المنزل لارتفاع مستوى الكرياتينين. هذا التطور الجديد من الأدوية العشبية الصينية تحقق الحد ارتفاع مستوى الكرياتينين بجعل الكلى العمل مرة أخرى. مرضى المرحلة 4 CKD تحتاج فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهذا هو لاثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة توضع تحت أسفل الظهر من المرضى. مع مساعدة من جهاز التناضح، فإن المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية أن تكون مباشرة تحصل على الكلى من خلال تتخلل في الجلد. بعد سلسلة من الوظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من تلف خلايا الكلى المتأصلة، وظيفة الكلى ويمكن استعادة تدريجيا، وبالتالي خفض عالية مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي. لذلك فإن استخدامها عادة في عيادة لمساعدة المرضى على خشبة المسرح 4 CKD تجنب بشكل فعال غسيل الكلى وزرع الكلى.

ومع ذلك، فإن هذا العلاج المنزلي لارتفاع مستوى الكرياتينين يطبق فقط في الصين، لذلك يحتاج المرضى الأجانب للقدوم إلى الصين للعلاج. بعد تحقق نحو شهر واحد من العلاج، وتأثير العلاج واضحا، المرضى الأجانب سوف أوصى أن أغتنم هذه العلاج المنزلي الوطن على مواصلة استخدامه لتعزيز تأثير العلاج لزيادة مستوى GFR أبعد من ذلك. لديك سؤال؟ يمكنك ترك لنا رسالة أو البريد الإلكتروني أدناه إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، والخبراء لدينا بالرد عليك في غضون يومي عمل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق