الجمعة، 30 يناير 2015

علاج PKD المرضى الذين ليس لديهم أعراض

ما هو العلاج للمرضى PKD الذين لديهم أي أعراض؟ كمريض مع PKD، إذا كنت لا تعاني من أي أعراض واضحة، من فضلك لا علاج حالتك على محمل الجد.

مع مرور الوقت سوف، فإن تلك الخراجات المتزايد على الكلى تصبح أكبر وأكبر، والتي سوف تضطهد الأنسجة المحيطة بها، وتدريجيا تغيير بنية طبيعي من الكلى. في هذه الحالة، يمكن أن تتأثر وظائف الكلى. مرة واحدة الكلى لا تعمل بشكل طبيعي، ثم أعراض مختلفة تبدأ في الظهور. كما أظهرت بعض المواد ذات الصلة أن المرضى PKD لن يكون لها أي أعراض واضحة حتى أنها تنمو إلى حوالي 30 سنة من العمر. لذلك، للمرضى PKD الذين لديهم أي أعراض، بل هو فرصة جيدة لعلاج هذا المرض في الوقت المناسب وبشكل صحيح.

للمرضى PKD، أهم الأشياء التي هي لتقليص الخراجات وتحسين وظائف الكلى. كما يجب ضمان سلامة. خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، تطور جديد من الادوية العشبية الصينية، سيتم الموصى بها. وهو علاج خارجي ويسأل المرضى PKD على الاستلقاء على السرير المراد علاجها. يتم وضع اثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المصنعة تحت أسفل الظهر من المرضى، التناضح أيضا يساعد الجهاز المواد الفعالة الحصول مباشرة على الكلى من خلال تتخلل في الجلد والقنوات. وفقا لحالة المريض، وسيقوم خبراء اختيار الأنواع المناسبة من الأدوية العشبية الصينية.

نحن في اختيار الأدوية العشبية الصينية مع وظائف نفاذية متزايد من جدار الكيس، وخفض قدرة الخلايا المبطنة على إنتاج السائل الكيس، وتسريع تدفق الدم وتغيير الداخلي والخارجي فرق الضغط من جدار الكيس لجعل السائل الكيس ليتم استيعابها ومن ثم إزالة من الجسم مع البول، وبالتالي تقلص الخراجات بشكل فعال وآمن.

المرضى الأجانب يصف الشعور اتخاذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما تتمتع التدليك الصيني ومريحة جدا. إذا كنت مهتما في هذا العلاج الطبيعي لPKD وتريد أن تعرف أكثر من ذلك، لا تتردد في الاتصال بنا، ونحن سعداء لمساعدتك على استعادة الصحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق