الاثنين، 26 يناير 2015

انخفاض الكرياتينين 2.6 لFSGS المرضى من الجذر

أي نوع من أنواع أمراض الكلى من المرجح أن تؤدي إلى الفشل الكلوي المزمن أخيرا، وبالطبع يتم تضمين FSGS. حالما يظهر ارتفاع مستوى الكرياتينين، إذا كنت ترغب في تجنب فعال غسيل الكلى وزرع الكلى، ثم يجب استخدام العلاج المناسب. على سبيل المثال، كيفية خفض الكرياتينين 2.6 من جذورها؟



على الرغم من أنه هو التصلب البؤري الوحيد في نسيج الكلى، والدورة الدموية في الكلى ستتأثر بشدة؛ وفي الوقت نفسه، فإن هذا المرض يتطور بسرعة عالية جدا عندما يبدأ مستوى الكرياتينين أن يكون أعلى من المعدل الطبيعي. الكرياتينين الخاص بك 2.6 يروي حالتك هي بالفعل في مرحلة CKD 3، وهو ما يعني الحد المعتدل في وظائف الكلى. إذا كان العلاج المناسب يمكن العثور عليها، وحالة لا يزال يمكن عكسها. أولا، يبدو أن اتباع نظام غذائي صحي لتكون ضرورية.

تناول البروتين يجب السيطرة على كل يوم خلال 0.6-0.8g / كيلوغرام من وزن الجسم، وهذا يعني إذا وزن الجسم هو 60 كجم، ثم كل يوم يجب السيطرة على كمية البروتين الخاص بك خلال 36-48 غرام يوميا. ما هو أكثر من ذلك، وخلال غرام 36-48 من البروتين، يجب أن يكون البروتين عالية الجودة حوالي 20 غرام. على بروتين عالي الجودة يعني البروتين المأخوذة من الحيوان، وهما الدجاج والبيض والحليب وأسماك المياه عادي.

ثم العلاج المناسب لFSGS مع وظائف وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتدهور، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا الكامنة تلف الكلى وتقديم المواد الغذائية وينبغي أن تستخدم. في الوقت الحاضر، في العيادة، وتستخدم علاجات الطب الصيني مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، حمام القدم، والعلاج دائرة، حمام العلاج، الوخز بالإبر والكى، والعلاج حقنة شرجية العشبية والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وما إلى ذلك عادة. هناك الكثير من الحالات الناجحة هذا المستوى GFR يتم زيادة، لذلك نأمل أن تتمكن من تعرف عليهم، وأخيرا الحصول على فوائد منها. لجعل الكليتين العمل هو مرة أخرى أفضل طريقة لخفض الكرياتينين 2.6 وغيرها من مستويات الكرياتينين عالية، وهذا هو ما كنا نقول دائما المرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق