الأحد، 25 يناير 2015

يمكن أن التعرق يساعد على خفض الكرياتينين 3.5 في FSGS

المرضى الذين يعانون من FSGS والكرياتينين 3.5 وعادة ما تكون في المرحلة 3 من CKD. خفض الكرياتينين 3.5، والنفايات والسموم تمثيلية في الدم، يلعب دورا هاما في السيطرة على تطوير FSGS وتحويل الأعراض والمضاعفات الناجمة عن انخفاض وظيفة الكلى. وهل سمعت أن التعرق يمكن أن تساعد في خفض الكرياتينين؟



وفقا للطب الصيني التقليدي، وهناك طريقتان لتراكم المواد السمية الجسم: بول والعرق. والتعرق هو أفضل وسيلة للالتغوط السموم. التعرق هو جيد لعملية التمثيل الغذائي، وتحقيق التوازن العناصر في جسم الإنسان وتعزيز الحصانة. الناس الذين عرق أقل حاجة إلى الكلى والكبد وظيفة قوية مساعدتهم على إفراز السموم. ولكن لFSGS المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 3.5، مرضى التعرق من خلال الرياضة المتطرفة غير مناسب، بالإضافة إلى ذلك، ساونا هو أيضا سيئة للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

دون الكلى صحي، ما يمكن القيام به لمرضى FSGS التعرق. هناك العديد من العلاجات في الطب الصيني التقليدي، والتي يمكن أن تساعد مرضى تفرز الكثير من البول والعرق، وخفض الكرياتينين بشكل طبيعي.

تبخير العلاج: وفقا لخصائص الفيزيائية للجسم البشري، والمواد الفعالة في الدواء تدخل إلى الجسم عن طريق نقاط الوخز أنفقت والمسام مع البخار. العلاج يمكن أن تعزز الجسم الدورة الدموية وارتفاع درجات الحرارة، وتحفيز الغدد العرقية والمسام، بحيث المرضى سوف تفرز الكثير من العرق في عمل هذا الدواء.

حمام الطبية: الطب في الحمام الطبي لديه وظيفة نشرها. وسيتم تخلل المواد الفعالة في الدواء في الجسم. من خلال الوقت المناسب ودرجة الحرارة المناسبة حمام الطبي، سوف تفرز الكثير من مرضى البول والعرق، وتنظيف السموم في الجسم.

حمام القدم: حمام القدم هو العلاج الأكثر شيوعا واللازمة للمرضى لتعزيز الدورة الدموية والأوعية الدموية المهينة وهو أمر جيد لدرجة حرارة عالية وتفرز العرق.

في الختام، يمكن للمرضى FSGS عن طريق التعرق خفض الكرياتينين 3.5. باستثناء الحد من السموم، والطب الصيني التقليدي كما يفعل شيئا في تحسين وظائف الكلى. إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق