الاثنين، 26 يناير 2015

الجديدة عالية المستوى لالكرياتينين علاج FSGS المرضى

هناك ارتفاع الكرياتينين علاج جديد لمرضى مستوى FSGS؟ الجواب هو نعم. في المحتوى التالي، وسوف تتعلم حول كيفية يخفض شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين.

أولا، يجب أن نعرف ما هي أسباب ارتفاع الكرياتينين مستواك؟

تحت الحالات العادية والكلى إزالة النفايات ومختلف السموم من الجسم للحفاظ على مستوى الكرياتينين في المعدل الطبيعي، وذلك مرة واحدة الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، يظهر ارتفاع مستوى الكرياتينين. بالطبع ارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن أن تسببها العديد من العوامل، وهنا سنتحدث فقط عن تلف الكلى وضعف وظائف الكلى. ما هو أكثر، ومظهر من ارتفاع مستوى الكرياتينين يروي قد فقدت أكثر من 50٪ من وظائف الكلى. الآن يجب أن تعرف ما العلاج يمكن عدها كأفضل ارتفاع الكرياتينين مستوى العلاج.

علاج ارتفاع مستوى الكرياتينين جديدة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

نعم، أفضل علاج تعني واحد والتي يمكن أن تساعد الكليتين العمل مرة أخرى لإزالة الكرياتينين وغيرها من النفايات من الجسم عن طريق أنفسهم. في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم مختلف العلاجات الطب الصيني بما في ذلك العلاج دائرة، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج بالاعشاب والحقنة الشرجية الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، وغيرها لعلاج FSGS والأمراض الأخرى الكلى من جذورها، وبالتالي خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي وعلى نحو فعال.

ويمكن لهذه العلاجات الطب الصيني يلعب المهام الخاصة التي تختلف عن تلك التي لعبت الأدوية الغربية، مثل توسيع الأوعية الدموية، وتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم والمركبات المناعية ترسيب على الكلى من الجسم، وتعزيز تكرار الحمض النووي للتلف الكلى الخلايا الكامنة وتقديم الكلى المواد المغذية. كل واحد منهم لديه ميزة خاصة بها، وأيضا بعض منهم يمكن أن تساعد بشكل مباشر على الجسم طرد السموم. يمكنك النقر هنا للتعرف عليهم من أشرطة الفيديو.

هل أنت مهتم في هذا ارتفاع مستوى الكرياتينين العلاج الطبيعي؟ إذا كان وجود أي أسئلة، يمكنك ترك لنا رسالة أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني لsjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في غضون 48 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق