الجمعة، 23 يناير 2015

الطب الصيني لتحسين وظائف الكلى في مرحلة الفشل الكلوي 1-2

مرة واحدة المرضى تشخيص الفشل الكلوي، وأنه من الصعب جدا لعكس، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تحسين، ثم مرة أخرى، مرحلة 1-2 الفشل الكلوي هو المرحلة المبكرة من الفشل الكلوي، لديك الكثير من الأمل للحصول على عكسها مع العلاج المناسب.



مرحلة 1-2 الفشل الكلوي هو المرحلة التي وأقل الأضرار تحدث في وظائف الكلى، قد تظهر بعض الأعراض في هذه المرحلة، مثل ارتفاع ضغط الدم، وبروتينية وكذلك مستوى الكرياتينين مرتفعة. مع العلاج المناسب، فمن السهل جدا لتخفيف منها. هل هناك أي علاج يمكن أن يساعد المرضى على تحسين وظائف الكلى على خشبة المسرح 1-2 الفشل الكلوي؟

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يلخص العديد من كبار خبراء الكلوي الرائعة الذين لديهم خبرات العمل وفيرة للعمل معا لجعل الابتكارات للطب الصينى التقليدى.


ومن تطبيق خارجي. يتم تطبيقه مع الأعشاب الصينية الطبيعية، ويتم اختيار المكونات الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، لذلك فقد بعض الآثار السلبية على أقل المادية للمرضى. المكونات الرئيسية في هذا العلاج هي بحاجة فائقة بدقة المحطمة الى مسحوق وتعبئتها في كيسين العلاج ومن ثم المرضى إلى الاستلقاء على الحقيبتين العلاج، مما يساعد على المواد الفعالة تصل إلى آفات الكلى مباشرة. هذا وتعمل للقضاء على مواد سامة أكثر تماما وتخفيف الأعراض.

"أربعة زائد سبعة" المعاملة

هذا العلاج هو مزيج من الطب الصيني عن طريق الفم والتطبيق الخارجي. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. "سبعة" يعني أن تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي حمام، العلاج حقنة شرجية فضلا عن حمام القدم. هذا العلاج الطبيعية تساهم في تعزيز الدورة الدموية، تنفق الأوعية الدموية، وتوفير ما يكفي من الأوكسجين في الأوعية الدموية وتحسين وظائف الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق