الأحد، 25 يناير 2015

كيفية متموج الكرياتينين مستوى التحكم في مرحلة الفشل الكلوي 4

المرضى مرحلة الفشل الكلوي 4 يعانون عادة ارتفاع مستوى الكرياتينين، ولذلك عادة ما تأخذ بعض الأدوية أو غسيل الكلى للحد منه. ولكن لماذا المرضى لا تزال تعاني من مستوى الكرياتينين متموج، وهذه المادة سوف يكون لها تحليل عن سبب ارتفاع الكرياتينين وأعرض لكم العلاج الطبيعي للتخلص من ارتفاع الكرياتينين من جذورها.

الكرياتينين، ونفايات التمثيل الغذائي في العضلات من جسم الإنسان، ومن المفترض أن تفرز من الجسم عن طريق الكلى مع البول. كمؤشر المشترك لإظهار وظائف الكلى، فإنه قبض دائما عيون المرضى. في الرأي المرضى، وانخفاض الكرياتينين يعني وظائف الكلى عالية. هذه فكرة خاطئة تخلق ظاهرة مستوى الكرياتينين متموج للمرضى التشديد على خفض الكرياتينين بدلا من إصلاح الكلى المصابين.

عندما يعاني الناس الكرياتينين عالية، وسوف أوصى الطب الغربي وغسيل الكلى. وليس من شك في أن الطب وغسيل الكلى هو ضروري لبعض الظروف الطارئة والسيطرة على مزيد من الضرر الجسم. ومع ذلك، فإن الدواء فقط خفض الكرياتينين من خلال امتصاص أو تثبيط وغسيل الكلى أيضا فقط هو استبدال الكلى. دون تحسين وظائف الكلى، والمرضى الذين يعانون ارتفاع الكرياتينين مرارا وتكرارا وتصبح أكثر وأكثر اعتمادا على الأدوية وغسيل الكلى. اذا سارت الامور على هذا المنوال، فإن وظيفة الكلى تنخفض على محمل الجد وسوف الضرر هيئة أخرى تحدث.

مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي بحاجة إلى العلاج لعكس وظيفة الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الافضل بالنسبة لهم. يمكن أن المواد الفعالة في الدواء تنفق جميع المستويات الشرايين الكلوية وتعزيز الدورة الدموية في الكلى، بحيث يمكن تحويل الدولة الإقفاري بنقص التأكسج من الكلى، مع المزيد من حجم الدم، وGFR كما يمكن زيادة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المواد الفعالة أيضا يمكن أن تمتص النفايات والمركبات المناعية في الدم، ثم تحطم لهم، وأخيرا المسائل المكسورة يمكن استقلاب. في عمل الدواء، يمكن أن يكون قد تم حظره في تلف الكلى. والدواء دعم خلايا الكلى المصابين مع التغذية، وهو أمر جيد لتحسين وظائف الكلى.

مرحلة 4 مرضى الفشل الكلوي بحاجة تحسين وظائف الكلى على التخلص من مستوى الكرياتينين متموج. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول العلاج لدينا، يمكنك الاتصال الأطباء onlien لدينا، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق