السبت، 17 يناير 2015

العوامل المؤثرة على متوسط العمر المتوقع من ايغا إعتلال الكلى المرضى

ما هو متوسط العمر المتوقع للمرضى ايغا إعتلال الكلى؟ هذا هو واحد من الأسئلة الشائعة التي المرضى وأفراد أسرهم هي غريبة عنه. ولكن ليس هناك إجابة دقيقة عن هذا السؤال لأن هناك العديد من الأسباب التي تؤثر على متوسط العمر المتوقع، مثل الظروف المادية محددة، والعلاجات وهلم جرا. للمرضى ايغا إعتلال الكلى، والشيء الأكثر أهمية هو كيفية إطالة حياتها بدلا من معرفة العدد الدقيق للمتوسط العمر المتوقع.



ايغا إعتلال الكلى هو نوع من مرض الكلى المزمن، وعادة المرضى الذين لديهم خطر حياة بعد 30 عاما في وقت لاحق وحتى بعد أكثر من 30 عاما. حتى بالنسبة للمرضى ايغا إعتلال الكلى، والعلاج في الوقت المناسب ضرورية بالنسبة لهم. نحن الآن سوف أعرض بعض العوامل التي تؤثر على التكهن ايغا إعتلال الكلى، والمرضى يمكن أن تجعل الوقاية وفقا لهذه العوامل.

1. المرضى ايغا إعتلال الكلى مع الكثير من بروتين البول من السهل خطوة الى القصور الكلوي والتكهن فقيرة جدا. حتى المرضى ايغا إعتلال الكلى تحتاج بذل قصارى جهدهم للسيطرة على البول البروتين.

كما ويرافق 2. المرضى ايغا إعتلال الكلى مع ارتفاع ضغط الدم بسوء التشخيص. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب انخفاض وظيفة الكلى في درجة مختلفة، لذلك الحفاظ على ضغط الدم في المستوى الطبيعي مهم للمرضى.

3. بالنسبة للمرضى البريد، والمرضى الذين أصيبوا بالمرض في سن القدامى لديهم حالة أكثر فقرا من المرضى الذين أصيبوا بالمرض في سن مبكرة.

4. أين إيداع ايغا أيضا يرتبط مع تشخيص المرض. ترسب ايغا على جدار الشعيرات الدموية الكبيبي هو أكثر خطورة من ترسب ايغا على الأغشية الطابق السفلي. حتى المرضى يجب أن تقلل من ترسب ايغا.

المرضى ايغا إعتلال الكلى يجب يحولون الأعراض وإصلاح خلايا الكلى أصيب في نفس الوقت لإطالة العمر المتوقع لهم. تشكيل نمط حياة صحي من المهم لمرضى ايغا Nephroapthy أيضا. وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات من ايغا إعتلال الكلى، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق