الثلاثاء، 27 يناير 2015

علاج FSGS الطبيعية في الصين: الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy

كمريض مع FSGS، إذا كنت غير راض مع العلاج الحالي الخاص بك وأنت تحاول قصارى جهدكم لتجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، فأنت تستحق التعلم عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، علاج FSGS الطبيعية في الصين.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

وهو تطور جديد من الادوية العشبية الصينية. لكنه يستخدم خارجيا، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج، وهذا هو لاثنين من أكياس مليئة الأدوية العشبية الصينية المجهزة توضع تحت أسفل الظهر من المرضى. هناك مئات الأنواع من الأدوية العشبية الصينية، وفقا لشروط محددة المرضى، وسيقوم خبراء اختيار تلك المناسبة ومن ثم معالجتها.

من أجل ضمان تأثير المبيدات، سيتم استخدام جهاز التناضح لمساعدة المواد الفعالة في الأدوية العشبية الصينية الحصول مباشرة على الكلى بعد تتخلل في الجلد. في هذا الوقت، يمكن للمرضى النوم، أو مشاهدة التلفزيون أو الدردشة مع شخص ما. ويقول المرضى الأجانب الشعور أخذ هذا العلاج يحب مجرد القيام التدليك، ومريحة للغاية. يمكنك اضغط هنا لمعرفة المزيد عن هذا العلاج FSGS من الفيديو.

كيف هذا العلاج FSGS علاج هذا المرض؟

حسنا، يمكن أن المواد الفعالة في الأدوية تلعب الوظائف مثل توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتقديم المواد الغذائية الكلى وتعزيز مكررات DNA الخلايا الكامنة التالفة لتحسين الإقفاري بنقص التأكسج حالة الكلى، كتلة التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظيفة الكلى. وهذا هو السبب في أن يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy عادة في عيادة لمساعدة المرضى FSGS تجنب الفشل الكلوي، وغسيل الكلى وزرع الكلى.

بشكل عام، بعد أسبوع واحد من العلاج من هذا العلاج FSGS الطبيعية، وسيتم تحقيق آثار العلاج واضحة. ورحب لك أن تخبرنا أكثر عن حالتك، وإذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في ترك لنا رسالة أو البريد الإلكتروني أدناه إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق