الاثنين، 26 يناير 2015

متى استطيع العيش مع المرحلة 2 CKD

وبصفة عامة، في مرحلة مبكرة من CKD، والمرضى الذين يدركون صعوبة أنهم يتعرضون للهجوم من هذا المرض عن وظائف الكلى المتبقية تكفي لدعم عملية التمثيل الغذائي العادي وليس هناك أعراض واضحة ازعجت المرضى. المرضى الذين يعانون من المرحلة 2 CKD عادة ما أدركت المرض في فحص صحي منتظم أو غيرها. بغض النظر عن مدى معرفة المرضى حقيقة، فهي خائفة دائما وغريبة جدا عن متوسط العمر المتوقع لهم. هذه المادة سوف يجيب على هذا السؤال الذي متى أستطيع العيش مع مرحلة CKD 2.



CKD هو عملية المرض فترة طويلة، وكثير من المرضى المرحلة 2 CKD حتى لا تتدخل في نهاية مرض الفشل الكلوي خلال حياتهم مع العلاج بشكل فعال ونمط حياة صحي. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على العمر المتوقع للمرضى المرحلة 2 CKD. هنا سوف قائمة بعض الاقتراحات للمرضى.

1. أعراض السيطرة

إذا كنت قد تعرضت أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وبروتين البول، وارتفاع نسبة السكر في الدم أو غيرهم، والسيطرة عليها بشكل فعال لمنع تلف الكلى آخر. وتشير الأبحاث ذات الصلة التي المرضى الذين لديهم CKD ليس سيطرة جيدة من ضغط الدم لديهم، بروتين البول والسكر في الدم أو أعراض أخرى أسهل لهجوم من قبل نهاية مرحلة المرض الكلوي من المرضى الذين لديهم سيطرة جيدة من تلك الأعراض.

2. أسلوب حياة صحي

نمط حياة صحي تلعب دورا هاما في السيطرة على هذه الأعراض. حتى المرضى قد استقال أفضل عاداتهم السيئة مثل شرب، والتطريز، بين عشية وضحاها، إرهاق وهلم جرا، والحفاظ على موقف إيجابي للاستخدام اليومي. وخاصة في النظام الغذائي، وينبغي أن المرضى إيلاء المزيد من الاهتمام لتحقيق التوازن في التغذية، وتجنب الملح عالية، ونسبة عالية من البروتين والأطعمة غير الصحية.

3. العلاج في الوقت المناسب

للمرضى المرحلة 2 CKD، مرة واحدة وظيفة الكلى الخاصة بهم يتم عكس إلى أكثر من 50٪، فإنها يمكن أن يعيش حياة طبيعية مرة أخرى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الخيار الافضل بالنسبة لك. لديها وظائف للإنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وتنظيف السموم والمركبات المناعية في الكلى، وتغيير حالة الكلى عدم كفاية الدم والأكسجين ومنع الاستجابة فائقة المناعية على الكلى. عندما تدفق الدم إلى الكلى وزادت ويتم إيقاف تلف الكلى، ويمكن تحسين وظائف الكلى.

أبدا أن الاسترخاء للا يوجد شيء أن يكلف نفسه عناء مرحلة CKD 2. مع ما ذكرنا، يمكن أن المرحلة 2 المرضى CKD يعيش حياة صحية من دون آلام الناجمة عن أمراض الكلى. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول CKD، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق