الجمعة، 30 يناير 2015

هل 20٪ وظائف الكلى بحاجة الى غسيل الكلى

مرحبا، الطبيب، قيل "زوجي أن كليتيه تعمل 20٪. الأطباء يقول سوف الدواء يستغرق وقتا طويلا لتحسين كليتيه، وقال انه يوحي بأن زوجي يجب أن تذهب على غسيل الكلى. وأنا أتساءل هل وظيفة الكلى بنسبة 20٪ ضرورة غسيل الكلى الآن؟ يمكن أي علاج تساعده تجنب ذلك؟ "

"تبقى فقط 20٪ وظائف الكلى، وحالة ليست بهذا السوء، فهذا يعني أن الشرط هو في مرحلة CKD 4، والمرحلة الثانية متقدمة من مرض الكلى المزمن. من وجهة الخبراء الصينيين للعرض، المرحلة 4 CKD لا يزال لديه 50٪ من إمكانية أن يكون عكسه. ما هو أكثر من ذلك، عندما يجب أن تبدأ غسيل الكلى يعتمد على الظروف العامة المرضى. إذا كان زوجك لا يزال لديه كمية العادي تقريبا من البول، وليس هناك أي أعراض واضحة والمضاعفات، ثم انه لا حاجة لبدء الغسيل الكلوي الآن ".

"غسيل الكلى فقط يمكن أن تتخذ وظيفة جزئية من الكلى الطبيعية، فإنه يمكن إزالة بعض السم صوت من الجسم، ولكن معظم جزيء يزال البقاء في الجسم لتلف وظيفة الكلى. وفي الوقت نفسه، فإنه يمكن إزالة الكثير من التغذية إلى خارج الجسم. بعد استخدام على المدى الطويل من غسيل الكلى، فإن المريض يشعر أضعف وأضعف، والحصانة أن يكون أقل وأقل. لذلك لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره. وهذا هو السبب لماذا نحن هنا مساعدة مرضى الكلى تجنب غسيل الكلى، وخاصة لكبار السن. فمن السهل جدا بالنسبة لنا أن نفهم جعل الكليتين العمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى هي الطريقة الوحيدة لتجنب غسيل الكلى. واحدة من العلاج مهمة لدينا هي Osmotherapy الطب الصغرى، الصينية، الذي ينتمي إلى علاج المحجوزة وبناء على الطب الصيني التقليدي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن هذا العلاج من الفيديو ".

"من الآن فصاعدا، واختيار العلاج المناسب لتحسين وضعه 20٪ وظائف الكلى أبعد من ذلك، لا تأخير الشرط. مع انخفاض في حجم البول، فإن تأثير العلاج من العلاجات لدينا تصبح أقل وأقل وضوحا. إذا كان وجود أي أسئلة، وترك لنا رسالة أدناه أو التحدث مباشرة إلى الطبيب موقعنا على الانترنت. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق