الاثنين، 26 يناير 2015

التبول المفرط ليلا في المرحلة 3 كد: السبب والعلاج

تحت حالة طبيعية، ويرجع ذلك إلى كمية صغيرة من السوائل والأطعمة المتناولة، وعندما كان الناس نائمين، وأنشطة التمثيل الغذائي للجسم البشري ستنخفض، وسرعة تدفق الدم تبطئ ويمكن استيعابها البول الأولي، وبالتالي فإن حجم البول في الليل أقل دائما من وحدة التخزين في اليوم. ولكن لماذا تفعل مرحلة CKD 3 مرضى يعانون التبول المفرط في الليل؟ وكيفية حل هذه المشكلة؟



سبب التبول المفرط في الليل في المرحلة 3 كد:

1. مع تطور المرحلة 3 CKD، النيفرون المتبقية هي بقيت نفايات أقل وأقل والمزيد والمزيد من التمثيل الغذائي في الجسم. على إفراز هذه النفايات من الجسم، تحتاج النيفرون المتبقية تعمل ليلا ونهارا، والتي تظهر التبول المفرط كما في الليل.

2. عندما تحدث النبيبات الكلوية الآفات الخلالي، وسوف تتأثر وظيفة التركيز الكلى. في مرحلة مبكرة من الآفة، والمرضى الذين يعانون عادة التبول المفرط في الليل.

العلاج لمرضى المرحلة 3 CKD مع التبول المفرط في الليل:

1. حماية النيفرون المتبقية: الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو معاملة خاصة في المستشفى. لديه وظيفة تنظيف النفايات في الجسم، وتفرز المركبات المناعية في الكلى بهدف خفض ترسب السموم ومنع الاستجابات المناعية جدا على الكلى.

2. عكس وظيفة الكلى: لديه الطب أيضا وظائف إنفاق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية وإذابة ركود الدم، لذلك أن حجم تدفق الدم وGFR في الكلى ستزداد. وبالإضافة إلى ذلك، الدواء يحتوي على التغذية التي هي مفيدة لإصلاح خلايا الكلى المصابة.

مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى ويتم إصلاح أجزاء أصيب بما يكفي لدعم عملية الأيض الطبيعي للجسم البشري، المرحلة 3 مرضى CKD يمكن التخلص من التبول المفرط في الليل وغيرها من الأعراض الناجمة عن انخفاض وظيفة الكلى.

وينبغي أن يكون المرضى المرحلة 3 CKD على العلاج في الوقت المناسب وفعالة للا يزال لديهم احتمال كبير للتمتع بحياة صحية سليمة، والحصول على التبول المفرط في الليل من جذورها. وإذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن علاج لدينا، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق