الثلاثاء، 20 يناير 2015

هل هو مستوى مقلق من GFR 65 في المرحلة 2 CKD

وسمع العديد من المرضى دائما الأطباء يتحدثون عن GFR. ما هو مستوى GFR؟ هل مستوى worryig من GFR 65 على حكيم 2 CKD؟ يمكنك التحدث مع الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

ماذا GFR 65 على خشبة المسرح 2 CKD يعني؟

معدل الترشيح الكبيبي هو أفضل مؤشر على مدى الكليتين تعملان. ويمكن تقسيم أمراض الكلى المزمنة إلى 5 مراحل وفقا لمستوى GFR مختلف.

وGFR 90 أو أعلى يمكن اعتبار حالة طبيعية. حتى مع GFR العادي، لديك مخاطر عالية لتتطور إلى مرض مزمن في الكلى، إذا كان لديك على المدى الطويل من ارتفاع ضغط الدم أو مرض السكري. GFR 65 يعني أن وظيفة الكلى الخاصة بك كانت معتدلة التالفة، والذي يسبب انخفاض مستوى GFR تبعا لذلك. في هذه المرحلة، قد يكون لديك أي أعراض واضحة، بحيث يكون لديك إمكانية عالية للحصول على عكسه.

كيفية إدارة GFR 65 على خشبة المسرح 2 CKD؟

بغض النظر عن نوع من أمراض الكلى هو عليه، فإن أمراض الكلى تمر ثلاث خطوات، ومرحلة نقص الدم والأكسجين ومن ثم بداية التليف، آخر واحد هو فقدان وظائف الكلى. دون سيطرة فعالة على أمراض الكلى، والمرحلة 2 تتدهور إلى الفشل الكلوي تدريجيا. لذلك فإن أفضل وقت لعلاج أمراض الكلى مهم جدا، والتي يمكن أن تساعد المرضى على عكس أمراض الكلى.

ينبغي أن المرضى الذين يسعون للحصول على العلاج الطبيعي، والعلاج يعمل على توسيع الأوعية الدموية وتسريع الدورة الدموية، وذلك لتوفير ما يكفي من الأكسجين إلى الدم والتخلص من المواد السامة ومنتجات النفايات من الدم، وبالتالي تحسين معدل الترشيح الكبيبي. تلقي العلاج في وقت مبكر أيضا يمكن أن تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى.

وقد ثبت الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أن تكون فعالة في تحسين الدورة الدموية، ووقف تليف أمراض الكلى وحماية وظائف الكلى من الاضرار.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن المعلومات حول CKD المرحلة 2 والعلاجات الطبيعية، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق