الأحد، 25 يناير 2015

العلاج الطبيعي للالكيس الكلوي مجمع في مرض الكلى المتعدد الكيسات

الآن العلاج الأكثر شيوعا لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات لعلاج الكيس الكلوي المعقدة التي هي الجراحة. ومع ذلك، مع نمو مستمر من الخراجات الصغيرة، والمرضى الذين لديهم قبول الجراحة أكثر من مرة واحدة، أي من المرضى خائفة حقا الكثير. انهم بحاجة تحمل مخاطر إصابتها، والنزيف وغيرها من الآثار الجانبية مرارا وتكرارا. حتى المرضى الذين يبحثون عن العلاج الطبيعي التي يمكن أن تساعدهم دون الكثير من الجروح.

في الأيام الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات اختيار الطب الصيني التقليدي للقتال مع المرض. يمكن للمرضى تصل تأثيرها المتوقع دون أي آلام. هذه المادة سوف أعرض لكم في العلاج الطبيعي: الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy التي يمكن أن تساعد مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات من خلال ثلاثة جوانب على النحو التالي:



1. تقلص الكيسات الكلوية: يمكن أن المواد الفعالة في الدواء تنفق الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية على جدران الأكياس، وزيادة نفاذية على جدران الأكياس، بحيث السوائل الخراجات يمكن أن تتدفق في الدم ويستقلبان مع الدورة الدموية.

2. تثبيط نمو الخراجات: لديه الطب أيضا وظيفة تعطيل الخلايا الظهارية على الجدران الخراجات، مما يعوق الخلايا الآفة إفراز المزيد من الخراجات السوائل، بحيث يمكن التحكم في أحجام الخراجات.

3. إصلاح الكلى المصابين: الدواء يحتوي على العناصر التي يمكن أن تدعم التغذية للالكيسات الكلوية المصابة، وتحسين وظائف الكلى.

عندما تقلصت الخراجات الكلى المعقدة والتي تسيطر عليها، الدولة الإقفاري بنقص التأكسج من أنسجة الكلى يمكن تحويلها. عندما يتم زيادة حجم الدم في الكلى، ويمكن تحسين وظائف الكلى. مقارنة مع الجراحة، يمكن الصغرى، الطب الصيني علاج هذا المرض أكثر من الطبيعي، وأكثر دقة وأكثر فعالية، بغض النظر عن مكان وجود الكيسات الكلوية، بغض النظر عن أحجام الكيسات الكلوية هي وبغض النظر عن مدى خطورة الكيسات الكلوية هي.

إذا كنت مهتما في الصغرى، الطب الصيني علاج الخراجات الكلى المعقدة في مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق