الخميس، 29 يناير 2015

اقتراحات النظام الغذائي لمرضى المرحلة 5 CKD من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى

اتباع نظام غذائي صحي يمكن أن تكون مفيدة جدا لمرضى الكلى، ثم ما هي الاقتراحات النظام الغذائي لمرضى المرحلة 5 CKD؟ نرى ما يقول خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.



البروتين الحد

تحت رقابة صارمة من البروتين، يجب المرحلة 5 مرضى CKD اختيار البروتين ذات جودة عالية للحد من فعالية عبء الكلى. إذا كانت نوعية البروتين هو سيء، ثم سيتم إنتاج المزيد من النفايات، وبالتالي زيادة عبء الكلى.

الحد sodion

كما نسميه تعرف، الناس لديهم ارتفاع في ضغط الدم يجب الحفاظ على نظام غذائي منخفض الصوديوم لمنع تورم أو ذمة. أيضا المرضى على خشبة المسرح 5 CKD يجب الإقلال من تناول sodion. وذلك لأن الكثير من sodion من السهل أن يؤدي إلى زيادة في ضغط الدم وظهور تورم. لذلك فمن المستحسن اتباع نظام غذائي خفيف دائما للمرضى المرحلة 5 CKD.

كمية المياه الحد

في المرحلة 5 CKD، يمكن أن الكلى التالفة يؤدي إلى انخفاض في حجم البول، في هذه الحالة، فإن السائل يبقى في الجسم، مما يؤدي إلى تورم، وزيادة في ضغط الدم وحتى الوذمة الرئوية. حتى المرضى المرحلة 5 CKD يجب السيطرة استهلاكهم اليومي للمياه بشكل صارم.

وهنا بعض الاقتراحات النظام الغذائي محددة للمرضى المرحلة 5 CKD

1. يمكنك تناول كمية صغيرة من الفواكه، مثل التفاح والكمثرى والخوخ والبطيخ والتمر الأحمر.

2. يمكنك تناول كمية صغيرة من الأسماك والبط والدجاج واللحوم الخالية من الدهون.

3. الخضروات يمكنك أن تأكل وتشمل الخيار والطماطم وجذور اللوتس، والملفوف الصيني، الفجل، الخرشوف، والقطيفة الحمراء، والفطر الإبرة، تريميلا، والفطر والكوسا والبطيخ.

ومع ذلك، يمكن الاقتراحات النظام الغذائي لمرضى المرحلة 5 CKD الذين هم على العلاج غسيل الكلى تكون مختلفة عن تلك التي للمرضى الذين ليسوا على غسيل الكلى. هل كان على العلاج غسيل الكلى؟ ورحب لك أن تخبرنا المزيد عن الظروف الخاصة بك. ما هو أكثر، والنظام الغذائي فقط لا يكفي لعلاج المرحلة 5 CKD، ينبغي أن نبدأ من حفظ الكلى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا كان وجود أي أسئلة، والبريد الإلكتروني لنا ل
sjz-kidneyhospital@hotmail.com أو ترك لنا رسالة أدناه، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق