السبت، 31 يناير 2015

أفضل جواب لالمرحلة 3 الكلى مرض متوسط العمر المتوقع

ما هو الحل لمرحلة 3 الكلى الحياة المرض المتوقع عند الولادة؟ ويطلب من الخبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى دائما هذا السؤال المشترك. نأمل المحتوى التالي يمكن أن تساعدك على التعامل مع الارتباك الخاص بك ويعطيك آمالا جديدة.

المرحلة 3 أمراض الكلى يعني الحد المعتدل في وظائف الكلى، وقطرات (GFR) مستوى معدل الترشيح الكبيبي ل30-59ml / دقيقة. بشكل عام، أعراض ومضاعفات تبدأ في الظهور في هذه المرحلة. فمن الصعب أن أعطيك إجابة محددة لمرحلة 3 الكلى الحياة المرض المتوقع، وهذا هو لأنه لا يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة. قد يكون سبب مرحلة مرض الكلى 3 من قبل مختلف الظروف، ونحن نسميها المرض الأساسي. قد الأمراض المختلفة الابتدائية وضعت المرحلة 3 أمراض الكلى في الفشل الكلوي مع سنوات مختلفة؛ اذا كان الشرط تطور الفشل الكلوي، ما المرضى العلاج تختار سوف تؤثر أيضا على متوسط العمر المتوقع. عمر المرضى وما إذا كانت هناك بعض المضاعفات واضحة يمكن أن تؤثر أيضا على مرحلة 3 الكلى الحياة المرض المتوقع.

خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى ويعتقد أفضل إجابة لمرحلة 3 الكلى الحياة المرض المتوقع يعيش حياة طبيعية كما يفعل الآخرون.

المرحلة 3 من مرض الكلى لا يزال يمكن عكسها، ومستوى GFR من السهل إلى تحسين. لذلك نحن نأمل المرضى في هذه المرحلة يمكن علاجها مع العلاج في الوقت المناسب والسليم لتجنب تأخير الشرط. لسوء الحظ، فإن معظم المرضى لا يشعرون بالقلق السعي للحصول على علاج فعال حتى تصبح ظروفهم القاسية.

من الآن فصاعدا، لا يهتمون المرحلة 3 الكلى الحياة المرض المتوقع، اذهب وتعلم كيفية التعامل مع المرض بشكل صحيح. ما الذي يسبب بك المرحلة 3 أمراض الكلى؟ أي أعراض واضحة؟ ما هي العلاجات الحالية؟ ورحب لك لاختيار الطريقة التي تفضلها ليقول لنا أكثر عن حالتك، ثم خبرائنا سوف الرد عليك مرة أخرى مع خطة العلاج المناسبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق