الخميس، 22 يناير 2015

ومتوسط العمر المتوقع للPKD على غسيل الكلى

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب وراثي يتميز الكلى من قبل العديد من الخراجات الكلى على الكلى. منذ PKD هو مرض الكلى المتصلة الجينات، والمرضى الذين لديهم خيار آخر سوى غسيل الكلى أو زرع الكلى.



مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من أمراض الكلى التدريجي. وسوف يتطور تدريجيا من دون العلاج المناسب، والتي سوف تؤثر على متوسط العمر المتوقع. حتى في هذه المرحلة المبكرة من مرض الكلى المتعدد الكيسات، والمرضى قد يكون لها أي أعراض واضحة، فإنها يمكن أن تأخذ بعض الأدوية لإبطاء التدهور الكلى المرض. عندما المرضى في مرحلة نهاية مرض الكلى المتعدد الكيسات، وبعض الأعراض تصبح أكثر وأكثر وضوحا، مثل اضطراب الشوارد، وارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وفشل القلب، وأمراض العظام. والمرضى الذين يعتمدون على غسيل الكلى لتخفيف الأعراض وأطروحات تمديد حياة المرضى. ولكن غسيل الكلى فقط يمكن أن يخفف من أعراض مؤقتا. والمشكلة هي أنه بمجرد أن يبدأ المرضى رحلة غسيل الكلى، فإنها لا يمكن التخلص من غسيل الكلى لبقية حياتهم.

وبالنسبة لأولئك الذين هم على غسيل الكلى، وأنه من الصعب جدا لتأكيد متوسط العمر المتوقع للPKD. لأنه، المريض متوسط العمر المتوقع يعتمد على عوامل مختلفة، مثل المرضى العمر، ومضاعفات خطيرة ومستوى الضرر وظائف الكلى.
زرع الكلى هو خيار آخر لهم لتمديد العمر المتوقع. الرفض والمضاعفات هي مسألة مزعجة تؤثر على حالة المرضى المرض والموقف النفسي في الحياة اليومية.

جميع في كل شيء، والسبب الرئيسي لماذا لديك مرض الكلى المتعدد الكيسات هو بسبب أن وظائف الكلى طبيعية كانت الأضرار وأنها لا يمكن أن تعمل بشكل جيد. ولذلك، إذا يتلقى المرضى العلاج المناسبة التي يمكن استرداد وظيفة الكلى ومساعدة المرضى على العيش لفترة أطول وتحسين نوعية الحية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الطبيعي تماما. هذا العلاج يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي. مع هذا العلاج المناسب، يمكن للمريض الحد من وتيرة غسيل الكلى أو حتى التخلص من غسيل الكلى، وبالتالي تحسين متوسط العمر المتوقع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق