الجمعة، 30 يناير 2015

العلاجات لتباطؤ الفشل الكلوي

الفشل الكلوي هو مرض الكلى التدريجي. قد لا أن ينظر إلى بعض الأعراض حتى يتم تقدم المرض في مرحلة متقدمة. يحدث الفشل الكلوي عندما الكلى لم تعد للقضاء على النفايات وكذلك الحفاظ على التوازن في الجسم. دون شكل من أشكال العلاج، وهذا من شأنه أن يؤدي إلى حالة شديدة. ما هو الخيار البديل لمرضى الفشل الكلوي؟




هناك نوعان من أنواع مختلفة من غسيل الكلى، بما في ذلك غسيل الكلى أو الغسيل البريتوني. أنها تأخذ آثار للقضاء على منتجات النفايات والملح الزائد والسوائل. كما يسيطر على ضغط الدم وتحافظ على جسمك في توازن المواد الكيميائية مثل البوتاسيوم والصوديوم. على الرغم من غسيل الكلى هو العلاج الذي يحاول استبدال الكلى الفاشلة وتساعدك على الشعور بشكل أفضل ويعيشون حياة أطول، ولكن هذا لا يعني يمكن أن غسيل الكلى علاج أمراض الكلى. ويمكن أن يسبب مشاكل على مدى سنوات، والمشاكل هي أمراض العظام وفقر الدم، وأمراض الجهاز العصبي. وهذه المشاكل لا يمكن تجنبها، وأنها تصبح خطيرة مع المدى الطويل من غسيل الكلى.


هذا هو الخيار للأشخاص الذين يعانون الفشل نهاية المرحلة الكلوي. في عملية زرع الكلى، يتم وضع الكلى المتبرع بها في الجسم لتحل محل الكلى المريضة، يمكن أن الكلى الجديدة للقيام بهذا العمل الذي تفعله الكلى الطبيعية. زرع الكلى ليس علاجا كاملا لأمراض الكلى الخاصة بك، وأنها يجب أن تأخذ الدواء لبقية حياتهم لمنع الرفض.


"أربعة زائد سبعة" يتم وضع العلاج قدما على أساس من الطب الصيني التقليدي. هذا العلاج الطبيعي يحتوي على العديد من الأعشاب الصينية. هذا العلاج الطبيعي وتتكون من زجاجة من Maikang التأليف، جرعة من الطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي، وحوض حمام القدم مع الطب الصيني وسبعة الأدوية الصينية الطبيعية، بما في ذلك تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، العلاج حمام، حمام القدم، والوخز بالإبر العلاج، العلاج حقنة شرجية.

هذه العلاجات الطبيعية تأخذ الآثار لإصلاح الخلايا الكامنة بجروح، تمدد الأوعية الدموية، وتعزيز دوران الأوعية الدقيقة في الجسم كله، ويقوم بتقديم الدم والتغذية الكافية للكلى، ومنع أمراض الكلى من التقدم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق