الجمعة، 23 يناير 2015

كيف الصينية تحسين العلاجات العشبية 25٪ وظائف الكلى وزيادة GFR في المرحلة 3 FSGS

المرضى العديد من FSGS نشعر بخيبة أمل عندما سمعت أن FSGS لا يمكن علاجه، وحتى تعامل مع الأدوية، ويمكن للمرضى الشيء الوحيد الذي فعله هو الانتظار لغسيل الكلى أو زرع الكلى لإطالة حياتها. ولكن المزيد والمزيد من FSGS المرضى قد عاش حياة طبيعية من خلال العلاجات العشبية الصينية. هنا هو مقدمة للطب الصينى التقليدى تحسين 25٪ وظائف الكلى وزيادة GFR، ونحن نأمل حقا المرضى يمكن أن تكون مهتمة في ذلك.

الطب الصيني التقليدي هو الصيني تخصص الأعشاب، والتي ينبغي أن تؤخذ في خلال طرق عديدة. في العمل من العلاجات لدينا، يمكننا إصلاح الكلى وتحويل أعراض أمراض الكلى في نفس الوقت من خلال تنظيف السموم والعادي الدورة الدموية. هذه العلاجات ما يلي:

تبخير: يمكن أن المواد الفعالة في الدواء يدخل الجسم مع البخار على الرغم من أن نقاط الوخز أنفقت، والعمل على تعزيز الدورة الدموية وإذابة ركود الدم. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها يمكن تنظيف السموم عن طريق العرق.

حمام الطبي: يمكن أن المواد الفعالة في الأعشاب يدخل في الجزء العميق من الجسم عن طريق الوقت المناسب ودرجة الحرارة المناسبة حمام الطبي. الدواء يمكن أن تجعل المرضى تفرز الكثير من العرق والبول، والوصول إلى غرض تنظيف السموم.

ضغط ساخن: موقع ضغط الساخن هو في جميع أنحاء منطقة الكلى. في عمل الدواء، والأوعية الدموية ويمكن أنفقت، يمكن تعزيز الدورة الدموية ويمكن إزالة جلطات الدم، لذلك هناك ما يكفي من تدفق الدم إلى الكلى، وسوف GFR زيادة ويمكن تحسين وظائف الكلى.

حمام القدم: الدواء يدخل الجسم على الرغم من أن القدم، تعمل على تعزيز الدورة الدموية لإزالة جلطات الدم.

جميع في كل شيء، لدينا التقليدية علاج الطب الصيني هي منهجية وشاملة. علاج الجسم كله هي تريد للتأكد من تقليل الأعراض ودعم الكلى في الدم طبيعي وصحي. مع العلاجات العشبية الصينية، يمكن للمرضى FSGS مع 25٪ يتمتع GFR العالي وحياة صحية. أخيرا إذا كنت مهتما في العلاج لدينا، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق