السبت، 31 يناير 2015

جوابا ممتاز لمتوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS

ومن بين أنواع عديدة من أمراض الكلى، FSGS هو قليلا من الصعب علاجها. وبالتالي فإن متوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS يصبح موضوعا يهتم عادة حوالي من قبل الناس. هنا سنقدم لكم إجابة ممتازة لمتوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS.

أولا، لابد من القول أنه لا يوجد إجابة محددة لمتوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS، وهو لأنه يمكن أن تتأثر بعوامل كثيرة. ويمكن أن تشمل هذه العوامل: سواء FSGS الخاص يستجيب للأدوية الغربية أيضا. إذا لا يمكن السيطرة عليها بروتينية بشكل جيد من قبل وكلاء المثبطة للمناعة، ثم حالة ستتطور الفشل الكلوي مع سرعة سريع نسبيا. اذا كان الشرط تطور الفشل الكلوي، ما هي العلاجات سوف تختار؟ في العديد من البلدان، وغسيل الكلى أو زرع الكلى ويبدو أن الخيار الوحيد، وأنها يمكن أن تجعل متوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS مختلف، ما هو أكثر من ذلك، نفس غسيل الكلى أو زرع الكلى قد يساعد المرضى مختلفة يعيشون لسنوات مختلفة. ومع ذلك، والشيء الأكثر أهمية هو أن FSGS لديها نسبة عالية من الانتكاس بعد زرع الكلى، لذلك زرع الكلى لا يمكن الاعتماد كخيار جيد إلى حد ما. إذا كانت هناك بعض المضاعفات واضحة وعمر المرضى يمكن أن تؤثر على العمر المتوقع للمرضى FSGS إلى حد كبير.

لذلك، فإننا لا نعتقد أنه لا معنى لتريد الاجابة الدقيقة عن متوسط العمر المتوقع للمرضى FSGS، في حين أن أفضل رد على هذا الموضوع هي أن المرضى FSGS لا يزال من المتوقع أن يعيش حياة طبيعية كما يفعل الآخرون. إذا الراغبين في تحقيق ذلك، يجب أن يعامل المرضى FSGS مع العلاج المناسب وفي الوقت المناسب. في أيامنا هذه، في العيادة، يتم التعامل مع FSGS وأمراض الكلى الأخرى على نحو فعال مع علاجات الطب الصيني. إذا كنت مهتما في علاج FSGS الأخرى مما يساعد تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com ليقول لنا، ونحن سعداء للمساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق