الأحد، 25 يناير 2015

كيف شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى علاج المرحلة 5 الفشل الكلوي

المرحلة 5 الفشل الكلوي هو المرحلة الأخيرة من مرض الكلى، ويمكننا أيضا أن نسميها نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). في معظم البلدان، ويبدو أن زرع الكلى يصبح الخيار الوحيد والأخير للمرضى. ومع ذلك، في الصين، وهناك مستشفى أمراض الكلى متخصصة تسمى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، فإنه يعامل المرحلة 5 الفشل الكلوي مع الطرق المختلفة.



بعد المرضى الذين يأتون إلى المستشفى، والأطباء إعطاء المرضى التشخيص المناعي الخاص والامتحانات (مثل الكلوي اختبار السمية، العدلات gelatinases الدهون كشف عن البروتين الناقل، والبول البروتين عنصر الاختبار، الكبيبي كشف مؤشر الترشيح ذات الصلة، achroacyte اختبار فرعية، واختبار المناعة، والأجسام المضادة سلسلة، الخ)، وأيضا بما في ذلك الاختبار العادي، اختبار البول فحص الدم وظيفة الكلى اختبار، اختبار الموجات فوق الصوتية وهلم جرا. هذا هو الامتحانات النظامية والخاصة لمعرفة بشكل واضح عن حالتك من خلايا الكبيبي لجهاز المناعة. (أنها لا تسبب أي معاناة، أجريت فقط عن طريق اختبار الدم والبول مع آلات خاصة والأكثر تقدما).

واستنادا إلى كافة الاختبارات يؤدي، سيكون لدينا خبراء وأساتذة من ذوي الخبرة تفعل أيضا فحص كامل للمريض قبل ثمانية الخاصة مبادئهم متلازمة الرئيسية التمايز (يين ويانغ، بياو ولي، شو وشي هان وإعادة)، وأربعة طرق التشخيص (التفتيش، تسمع والشم، والاستفسار وقياس النبض وملامسة arethe). وكل من الأساتذة والخبراء قيام مؤتمر التشاور معا وذلك لجعل نظام العلاج الأفضل بالنسبة لك. خلال فترة العلاج خلال الأيام المقبلة "، وفقا لرد فعلك والتحسين، ونحن سوف نفعل بعض التعديل القليل إذا لزم الأمر. لذلك، لم يقدم خطة العلاج من قبل الطبيب بسيط فقط، وهي مصنوعة معا من قبل فريق من الخبراء لدينا، ويستند نظام العلاج بدقة على حالة المريض.

العلاج الرئيسي المستخدم في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى وتشمل مختلف الأدوية العشبية الصينية بما في ذلك الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج بالاعشاب حقنة شرجية، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، الخ وهي تستهدف إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن العلاجات هنا، رحبت إلى انقر لماذا المرضى الأجانب يأتون إلى هنا للعلاج لمعرفة المزيد. لديك سؤال؟ تذكر أننا هنا القتال ضد المرض معا معك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق