الخميس، 22 يناير 2015

هو غسيل الكلى مفيدة لإعتلال Nepropathy

ايغا إعتلال الكلى هو مرض الكلى المناعي، الذي يتميز تركيز IgA1 بسبب الالتهابات vatious. وهذا IgA1 يمكن اعتبار مستضد، والمستضد والضد يمكن أن تولد المركبات المناعية ضد مستضد. مع مرور الوقت، فإن المجمعات immmune تتراكم في الكلى ويسبب الضرر للخلايا الكلى في kdineys. تراكم في الكلى يسبب العديد من الأعراض، مثل البول في الدم، وتورم، وبروتينية. وغسيل الكلى يأخذ الآثار من أجل القضاء على المركبات المناعية وكذلك التخفيف من الأعراض، ولكن هو غسيل الكلى حقا مفيدة لإعتلال الكلى ايغا؟

إذا كانت المركبات المناعية لا يمكن eliminatde peroperly، ونتيجة لذلك، فإن المركبات المناعية بذل مزيد من الأضرار التي لحقت وظائف الكلى الطبيعية، مع مرور الوقت سوف من قبل، recreased وظيفة الكلى حتى الفشل الكلوي. Threfore، غسيل الكلى هو necessarry وللغاية للقضاء على المركبات المناعية وكذلك التخفيف من حالة المرض. Unfornatunatly، المرضى الذين يعانون على المدى الطويل من غسيل الكلى، وبعض الأعراض والمضاعفات تحدث. الأعراض هي فقر الدم والغثيان والقيء، لا البول. أثناء عملية غسيل الكلى، والمرضى الذين لديهم أيضا إمكانية عالية للحصول على infactions فايوس، والتي يمكن أن ينظر إليها على أنها عامل خطر لتهديد حياة المرضى. وبالإضافة إلى ذلك، مرة واحدة مرضى غسيل الكلى توقف، فإن المركبات المناعية تتراكم في الكلى مرة أخرى، الأمر الذي يؤدي إلى المشكلة أن المرضى لا يمكن التخلص من غسيل الكلى عندما تبدأ رحلة غسيل الكلى.

منذ ايغا إعتلال الكلى هو مرض الكلى المناعي، وليس هناك علاج فعال لpreven تكرار إيداع المركبات المناعية، غسيل الكلى لا يمكن أن تساعد ايغا إعتلال الكلى تماما. هو أكثر reasobable أن المرضى الذين ينبغي أن يسعى للعلاج التي يمكن علاج أمراض الكلى في الأساس ولها آثار سلبية أقل.

علاج "أربعة زائد سبعة" هو العلاج الطبيعي تماما. فإنه يأخذ كثيرا Effects لإصلاح وظائف الكلى. "أربعة" يشير إلى زجاجة من Maikang Compostion، شفوي الطب الصيني، جرعة من تطبيق خارجي وحوض حمام القدم مع الطب الصيني. يعني "سبع" سبعة التطبيقات الخارجية، بما في ذلك تبخر العلاج، دائرة Thrapy، وهوت العلاج ضغط، حمام القدم، الدوائية حمام، العلاج حقنة شرجية، العلاج Frangrance. وتعمل هذه المعاملة أن تنفق الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وتعزيز الجهاز المناعي، وبالتالي منع العدوى بشكل أساسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق