الجمعة، 23 يناير 2015

عيادة مرحلة مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو نوع من مرض وراثي وتحدث وتطور هذا المرض غير العادية. عادة هذا المرض يمكن تقسيمها إلى أربع مراحل وفقا لأعراض عيادة محددة. قائمة هنا المراحل الأربع للمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات ونأمل المرضى يمكن أن يكون لها منع جيدة أو العلاج.

المرحلة الأولى هي فترة مرض العديمة الأعراض. لأن الخراجات الصغيرة، والمرضى عادة لا يعانون من أي أعراض قبل 20 عاما. ولكن المرضى الذين يمكن أن يرى على الشذوذ من خلال الفحص imageological، لذلك الناس الذين لديهم تاريخ عائلي من مرض الكلى المتعدد الكيسات يجب أن يكون اختبار بانتظام وتشكيل نمط الحياة العلمية.

المرحلة الثانية هي مرحلة الأعراض. في هذه الفترة، نظرا لتوسيع الكيسات الكلوية، مرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات يعاني العديد من الأعراض مثل انتفاخ البطن، آلام الظهر، البول في الدم، وارتفاع ضغط الدم وهلم جرا بعد سن 30-40 سنة. بدون العلاج في الوقت المناسب، وسوف يكون معطوبا أنسجة الكلى وحتى أكثر خطورة، قد تعرض للتلف أنسجة الكلى.

المرحلة الثالثة هي الفترة القصور الكلوي مما يعني أن وظائف الكلى أقل من 50٪. خلال هذه الفترة، وهناك أنواع عديدة من الاحتفاظ نفايات التمثيل الغذائي في الدم مثل BUN والكرياتينين وحمض اليوريك وهلم جرا. وهذه النفايات يؤدي إلى المزيد من الضرر وتسبب أضرارا لأنسجة أخرى من الجسم البشري. في هذه المرحلة، والمرضى مرض تكيس الكلى تحتاج إلى تصليح الكلى وخفض السموم في نفس الوقت.

المرحلة الرابعة هي متلازمة يوريمي. في هذه الفترة، تزيد من مؤشرات وظائف الكلى بشكل مستمر والمرضى وغالبا ما تعاني الكثير من التعقيدات، حتى يكون الخطر على الحياة. حتى المرضى عادة ما تستغرق غسيل الكلى للحفاظ على البيئة الداخلية ثابتة وإطالة حياتها.

جميع في كل شيء، ينبغي أن المرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات إيلاء اهتمام وثيق لحالتهم البدنية. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض مزمن في الكلى، لذلك يحتاج المرضى علاج مرضهم في مرحلة مبكرة في حال يوريمية. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول مرض الكلى المتعدد الكيسات المرحلة والعلاج، يمكنك الاتصال الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق