الأربعاء، 21 يناير 2015

كيفية التخفيف من تورم الساق على FSGS

ما يقرب من جميع المرضى الذين يعانون أمراض الكلى تجربة تورم في الساقين، والذي يسبب مرضى فشل في المشي بشكل جيد. هل هناك علاج يمكن أن يساعد المرضى على تخفيف التورم في FSGS؟



ما الذي يسبب بيع الساق على FSGS؟

عموما، والكلى الصحة مسؤولة لتصفية إضافية منتجات النفايات والمياه الزائدة والحفاظ على البروتين في الجسم. وبمجرد أن يحدث تلف الكلى، وكمية كبيرة من الماء والصوديوم تتراكم في الكلى وسوف الكثير من البروتين يتسرب من الدم، مما تسبب في بروتينية. دون رقابة فعالة والمياه واحتباس الصوديوم يمكن أن يسبب تورم وبروتينية خطيرة على الجسم.

كيفية التخفيف من تورم في FSGS؟

من المذكورة أعلاه، ونحن نعلم هو سبب تورم من احتباس الماء وبروتينية، وهو نتيجة وظائف الكلى التالفة.

لذلك، للقضاء على تورم في FSGS هو لإصلاح تلف الكلى وظيفة. في العلاج الحالي، يتم استخدام المنشطات لتخفيف بعض الأعراض، مثل ارتفاع ضغط الدم والصداع وكذلك التورم. وغسيل الكلى أيضا يخفف تورم للمرضى FSGS، مؤقتا، ولكن على المدى الطويل لغسيل الكلى والمنشطات أيضا يمكن أن يسبب العديد من الآثار الجانبية للمرضى "المادية، مثل فقر الدم، وارتفاع ضغط الدم.

العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن يساعد المرضى على تخفيف التورم، ولكن أيضا يمكن أن تساعد المرضى على خفض وتيرة غسيل الكلى أو حتى التوقف عن غسيل الكلى. ودعا "أربعة زائد سبعة" العلاج هذا العلاج، وخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى جعل خطة علاج لك على أساس حالة المرض وتطبيق العلاج الطبيعي. إذا كنت تريد أن تعرف التفاصيل حول خطة علاج، يمكنك إجراء مشاورات مع شركائنا الخبراء الكلوي عبر الإنترنت مباشرة.

هذا العلاج يأخذ الآثار أن تنفق الأوعية الدموية وتعزيز الدورة الدموية، وذلك لإصلاح وظائف الكلى بشكل أساسي. طالما يحسن وظائف الكلى وتورم الساقين على ويمكن أيضا أن يخفف تبعا لذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق