السبت، 17 يناير 2015

كيفية إطالة متوسط العمر المتوقع وخفض ارتفاع الكرياتينين في PKD

عندما مرضهم جادون، الأسئلة الأكثر غريبة من المرضى PKD هي كيفية خفض ارتفاع الكرياتينين وإطالة العمر المتوقع لهم. هذه المادة سوف أعطيكم بعض خيارات العلاج للمرضى PKD. وقبل أن نعرف هذه العلاجات، الحاجة لديك معرفة واضحة حول لماذا المرضى PKD يعانون ارتفاع الكرياتينين المرضى.


الكرياتينين، ونفايات التمثيل الغذائي للعضلة، من المفترض أن يتم إزالتها من الجسم من خلال وظائف الكلى مع البول. ومع ذلك الخراجات الصغيرة والكبيرة تأخذ مساحة من أنسجة الكلى طبيعية، مما يؤدي إلى عدم كفاية الدم والأوكسجين في الكلى والتي هي التغذية الرئيسية للكلى. وعندما تكون هناك لا يكفي تدفق الدم إلى الكلى، كما لا يمكن أن تفرز النفايات في الدم خارج الجسم عن طريق الكلى. مع انخفاض GFR، لذلك المرضى PKD يعانون ارتفاع الكرياتينين.

خيارات العلاج للمرضى PKD لإطالة العمر المتوقع

1. غسيل الكلى: غسيل الكلى هو الخيار المرضى PKD جيد حقا الذين هم مع ارتفاع الكرياتينين وبعض الأعراض الخطيرة. فإنه يمكن إزالة الماء الزائد والسموم من الجسم، وتحقيق التوازن في جسم الإنسان، وإنقاذ المرضى في خطر. لكن بالنسبة لبعض السموم أكبر، غسيل الكلى يمكن ان تفعل شيئا. وأحيانا، يحتاج المرضى يعانون بعض مضاعفات الغسيل الكلوي. غسيل الكلى هو أيضا عبئا على الأسرة المشتركة.

2. الكلى زرع: زرع الكلى هو أفضل وسيلة لإطالة العمر المتوقع للمرضى PKD، إذا كانت عملية زرع الكلى الناجحة. وآسف فقط للمرضى غير أنها ربما تحتاج تعاني من ارتفاع تحمل للتشغيل وأداء الرفض بعد زرع الكلى. وإيجاد مصدر الكلى مناسبة أمر صعب.

3. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy: المواد الفعالة في الدواء لديها وظائف تقلص الخراجات، مما يعوق نمو الكيس وإنفاق الأوعية الدموية. مع هذه الوظيفة، والدم في الكلى يمكن زيادة، عدم كفاية الأكسجين والدم حالة في الكلى يمكن حلها والكلى يمكن الحصول على التغذية من الدم.
بحيث يمكن تحسين وظائف الكلى، تليها الكرياتينين انخفضت وطويل العمر المتوقع.

الكل في الكل، دون الجودة المناسبة لجسم الإنسان وما يكفي من المال، غسيل الكلى وزرع الكلى كلاهما خارج للمرضى PKD لخفض الكرياتينين وإطالة العمر المتوقع، لذلك المرضى يمكن أن يكون محاولة من الطب الجزئي الصيني لدينا والتي هي فعالة و convinient . إذا كنت مهتما، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت، وترك لنا رسالة أو إرسال بريد إلكتروني إلى 
sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق