الجمعة، 30 يناير 2015

الغثيان والقيء في FSGS: السبب والعلاج

بالإضافة إلى تلك الأعراض الشائعة لFSGS مثل بروتينية وتورم، مع تطور الحالة، وأعراض مختلفة بما في ذلك الغثيان والقيء سوف تظهر. هنا سوف نتحدث عن السبب والعلاج من الغثيان والقيء في FSGS.



بصفة عامة، والغثيان والقيء ويبدو عندما تتطور الأوضاع إلى مرحلة شديدة نسبيا. في ذلك الوقت، وقد FSGS وأمراض الكلى الأخرى المرضى من ذوي الخبرة مستويات الكرياتينين عالية. ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أن ظهور ارتفاع مستويات الكرياتينين يشير إلى أن أكثر من 50٪ من وظائف الكلى قد ضاعت. بمجرد اختلال وظائف الكلى، والكلى لا تعمل بشكل طبيعي لإزالة النفايات الزائدة والسوائل من الجسم. وتراكم السموم والنفايات الكثير من في الجسم يمكن أن تصبح سببا شائعا للغاية بالنسبة الغثيان والقيء.

لذا علاج للغثيان والقيء في FSGS ينبغي أن تهدف إلى القضاء على تلك النفايات والسموم في الجسم. في العديد من البلدان، ويستخدم لغسيل الكلى عادة لمساعدة المرضى على إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم لتخفيف الغثيان والتقيؤ إلى درجة معينة. ومع ذلك، إذا كنت لا تريد أن تدع مثل هذه الآلة الباردة تنطوي في حياتك، لا يزال لديك خيارات أخرى.

في الصين، والعلاجات الطب الصيني مثل حمام العلاج، العلاج دائرة، والعلاج حقنة شرجية العشبية يمكن أن تساعد في القضاء على تلك النفايات والسموم في الجسم مع طرقهم الخاصة، كما أنها آمنة وليس لها أي آثار جانبية.

ما هو أكثر، وغيرها من العلاجات الطب الصيني مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية والأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم وحمام القدم يمكن استخدامها للمساعدة في علاج FSGS من جذورها المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة المركبات المناعية من الجسم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من خلايا الكلى التالفة. بعد تلك المهام الخاصة، وظيفة الكلى يمكن استرداد تدريجيا. مع انتعاش قدرة الكلى على العمل، فإنها يمكن أن تلقائيا ازالة تلك النفايات من الجسم. وبطبيعة الحال، والشيء الأكثر أهمية هو أن المرضى FSGS يمكن تجنب نحو فعال غسيل الكلى وزرع الكلى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق