الجمعة، 30 يناير 2015

علاج FSGS المرضى الذين يعانون من GFR 36

ماذا يمكن أن نقول GFR 36 المرضى FSGS؟ كما نعلم جميعا، FSGS ليس من السهل علاج. بعض الحالات لا تستجيب للأدوية الغربية المشتركة، ولها معدل الانتكاس مرتفع نسبيا بعد عملية زرع الكلى. إذا كنت تعاني من GFR 36 أو مستويات مماثلة، اذهب الآن ومعرفة ما يجب عليك القيام به.

GFR 36 يقول كان حالتك بالفعل في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن. في هذا الوقت، والخلايا في الكلى تحتاج إلى القيام بعمل مزدوج وأحيانا ثلاث مرات من قبل. كنت أعرف ما إذا كنت تعمل لفترة مزدوج من قبل، وسوف تستمر لفترة طويلة؟ وسوف يكون متعبا بعد فترة من الزمن في وقت قريب. انه هو نفسه لالكليتين.

وبمجرد تطور الحالة إلى مرحلة 4 CKD، فإنه سيكون من الصعب للتعافي. أنت تعرف مرة واحدة تصبح خلايا الكلى التالفة، وسوف يكون من الصعب حفظها مرة أخرى. للمرضى FSGS مع GFR 36، والشيء الأكثر أهمية هو إنقاذ خلايا الكلى الخاصة بك عندما يتعرضون للاصابة ولكن لم يمت. فإنه لا يزال عكسها الآن. وهذه هي مرحلة أساسية لعلاج مرضك.

في أيامنا هذه، في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وتستخدم علاجات الطب الصيني عادة لعلاج FSGS وأنواع أخرى من أمراض الكلى من جذورها. يتم إنشاء العديد من التطورات الجديدة من العلاجات الصينية الطب بما في ذلك مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، حمام القدم، حمام العلاج، والعلاج دائرة، والعلاج بالاعشاب حقنة شرجية، الخ. وتستخدم بعض منهم للمساعدة على إزالة النفايات والسموم من الجسم مع طريقة آمنة. بعض منهم مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية يمكن أن تقوم به وظائف مثل مكافحة التهاب، ومكافحة تجلط الدم، وتحسين الدورة الدموية، والقضاء على المركبات المناعية، وتعزيز تكرار الحمض النووي من الخلايا التالفة وتقديم الكلى المغذية لإصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى تدريجيا. ما هو أكثر من ذلك، سيتم استخدام بعض الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم لمساعدة المرضى FSGS ضبط جهاز المناعة، وتعزيز الحصانة، وهي خطوة ضرورية جدا أثناء العلاج FSGS.

من الآن فصاعدا، واختيار العلاج المناسب لزيادة GFR 36 أيضا على تجنب FSGS الخاص تطوير الفشل الكلوي. اختر الطريقة التي تفضلها في الاتصال بنا إذا كان وجود أي أسئلة أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق