الخميس، 29 يناير 2015

العلاجات الأخرى للمرحلة الفشل الكلوي 5 مع 8٪ وظائف الكلى

"مرحبا، الطبيب العزيز، زوجي مريض مع المرحلة 5 الفشل الكلوي، والآن يتم ترك 8٪ وظائف الكلى فقط. انه ليس على غسيل الكلى بعد، ووضع اسم فقط على لائحة لعملية زرع الكلى. وقيل لنا ان الامر قد يستغرق ما يصل إلى 4 سنوات لمباراة المتبرع به. وأود أن أعرف هل هناك أي خطة علاجية أخرى يمكن أن تساعد له المرحلة 5 الفشل الكلوي والحصول على اعادته الى مرحلة 4؟ "

"بالنسبة للمرضى على خشبة المسرح 5 الفشل الكلوي، في العديد من البلدان، ويبدو زرع الكلى ليكون الخيار الاخير والوحيد. تماما مثل قلته، في انتظار متبرع قد يستغرق سنوات، ونحن لا نعرف ماذا سيحدث خلال فترة الانتظار. ومع ذلك، بعد عملية زرع الكلى، والمرضى أخذ الأدوية المضادة للرفض لبقية الحياة. ما هو أكثر، هل تعرف المرض الأساسي زوجك؟ أعني ما هو نوع من أمراض الكلى تسبب له المرحلة 5 الفشل الكلوي؟ السبب أطلب مثل هذا السؤال لأن بعض أنواع أمراض الكلى وعادة ما يكون الانتكاس عالية نسبيا من معدل بعد عملية زرع الكلى، مثل FSGS، ايغا إعتلال الكلى، التهاب الكلية الذئبة وأمراض المناعة الذاتية الأخرى. ولقد اجتمع العديد من هذه الحالات في العيادة ".

"أود أن أقول هناك لا تزال لديه إمكانية لمساعدته على العودة الى المرحلة 4 الفشل الكلوي مع العلاجات المناسبة. الآن تبقى 8٪ وظائف الكلى، وقال انه لا يزال من إنتاج البول، أليس كذلك؟ في هذه الحالة، وسوف تكون جيدة. فهذا يعني أن هناك ما زال يتدفق الدم إلى الكليتين، ثم يمكننا استخدام الأدوية العشبية الصينية مع وظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتحسين الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، وتقدم الكلى المواد الغذائية وتشجيع تكرار الحمض النووي من الكلى التالفة خلايا لمساعدته على إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. ستتخذ المواد الفعالة في الأدوية مباشرة إلى الكلى عن طريق تدفق الدم. ويسمى هذا العلاج الجزئي الصينية Osmotherapy الطب، ويتم استخدامه خارجيا ".

"لذلك، والمرضى الذين يعانون من المرحلة 5 الفشل الكلوي يجب أن يكون متفائلا بشأن حياتهم، مع العلاج المناسب، فإنها ما زالت قادرة على العيش حياة طبيعية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كان وجود أي أسئلة، وتذكر أننا هنا لمساعدتك أكثر ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق