الأربعاء، 21 يناير 2015

كيفية علاج التهاب المسالك البولية في PKD

ويمكن رؤية التهاب المسالك البولية وأكثر المضاعفات شيوعا في مرض الكلى المتعدد الكيسات. كيفية علاج التهاب المسالك البولية في PKD؟



الناس جسمية مسيطرة مع PKD يميلون لالتهاب المسالك البولية، والتي يمكن علاجها بالمضادات الحيوية في مرحلة مبكرة. يمكن للعدوى تنتشر إلى من عدوى المسالك البولية لالخراجات في الكلى، لذلك الناس مع مرض الكلى المتعدد الكيسات ينبغي أن تسعى للحصول على العلاج المناسب للتعامل مع التهاب المسالك البولية.

ومع ذلك، فإن المضادات الحيوية فقط يمكن أن يخفف بعض أعراض التهاب المسالك البولية بدلا من علاج المرض الكلوي في الأساس من خلال تحسين وظائف الكلى.

بعض الأطباء الغربيين قد توحي لك الحصول على بعض الادوية الغربية والجراحة لتخفيف الأعراض وإزالة الخراجات الكلى. مع مرور الوقت، فإن أنظمة محل مرة أخرى وسوف الخراجات الكلى صغيرة تنمو لتصبح حجم كبير من الخراجات الكلى. في ذلك الوقت، والمرضى الذين يحتاجون لجراحة أخرى لإزالة من الخراجات الكلى.

لذلك، فإنه من المعقول أن يسعى للحصول على العلاج الطبيعي لوقف نمو الخراجات الكلى.

وضعت العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى إلى الأمام العلاج الطبيعي يسمى "أربعة زائد سبعة" المعاملة. تعمل هذه المعالجة لتحسين وظائف الكلى. هذا العلاج تتكون من الطب الصيني عن طريق الفم وتطبيقات خارجية. "أربعة" يشير إلى أربعة أنواع من الطب الصيني والأعشاب، بما في ذلك Maikang التأليف، والطب الصيني عن طريق الفم، جرعة من تطبيق خارجي مع الطب الصيني وحوض حمام القدم مع الطب الصيني.

"سبعة" يعني أن تبخر العلاج، العلاج الدائرة، وهوت العلاج ضغط، طبي حمام، حمام القدم، العلاج حقنة شرجية وهلم جرا. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاجات الطبيعية، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

ويتم هذا العلاج لمنع المكونات النشطة المفرج عنهم، وذلك لمنع إفراز السوائل الخراجات ونمو الخراجات الكلى. من ناحية أخرى، يمكن لهذا العلاج يزيد من نفاذية الدورة الدموية في الخراجات، وذلك لتعزيز السوائل الكيس الذي يطرد جنبا إلى جنب مع البول. هذه العملية يمكن أن تساعد المرضى لإصلاح وظائف الكلى بشكل أساسي. مرة واحدة يتم القضاء على السبب الجذري للالتهاب المسالك البولية، وسيتم تخفيف التهاب المسالك البولية تدريجيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق