الاثنين، 19 يناير 2015

النظام الغذائي لمرضى الكلى الأمراض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

الكرياتينين هو النفايات التمثيل الغذائي في العضلات التي ينبغي أن تفرز من الجسم مع البول تحت عمل الكلى. بينما عندما يتعرضون للهجوم من قبل الناس أمراض الكلى، تفشل الخلايا الفطرية الكلى المصابين إلى إزالة الكرياتينين من الجسم والتي احتباس في الدم، مما يسبب ضررا لأنسجة أخرى. حتى الكرياتينين، ممثل السموم في الدم هو مؤشر مشترك لإظهار وظائف الكلى. عندما ارتفع الكرياتينين، والمرضى الذين يحتاجون إلى نظام غذائي علمي لمنع تلف الكلى آخر.



انخفاض كمية الملح

تناول الكثير من الصوديوم يمكن أن تفاقم ارتفاع ضغط الدم وذمة لا تقل خطورة عن إتلاف الكلى. ولذلك، ينبغي أن المرضى الحد من تناول الصوديوم، في الطعام الوقت نفسه مخلل غير متوفر.

النظام الغذائي البروتين

الحد من البروتين في النظام الغذائي يمكن أن أخف وزنا من عبء الكلى، وخفض تلف الكلى. ولكن ينبغي أن المرضى الذين لا تحد ينبغي أن تعطى البروتين الجودة blindly.High الأغذية البروتينية مثل الأسماك واللحوم الخالية من الدهون، الدجاج، الحليب.

تناول كميات كبيرة من السعرات الحرارية

يمكن أن الكربوهيدرات كافية تزويد ما يكفي من الحرارة لجسم الإنسان، وأنها يمكن أن تقلل من تحلل البروتين. السعرات الحرارية حوالي 125.6 J / كغ يوميا. الكربوهيدرات تشمل أساسا الأرز والقمح والذرة وغيرها من الحبوب.

فيتامين تناول جرعات عالية

غالبا ما ترتبط المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى مع أعراض نقص الفيتامينات، والتأثير على عملية التمثيل الغذائي. حتى المرضى الذين ينبغي إيلاء الاهتمام لاتباع نظام غذائي مع الفيتامينات الغنية، وخاصة فيتامين B وفيتامين C، وحمض الفوليك، etc.Most من هذه الفيتامينات موجودة في الفواكه والخضروات مثل الطماطم، والاغتصاب، والكراث، والبرتقال، الزعرور، الخ

الحد البوتاسيوم

الكلى من المرضى تفشل لإزالة البوتاسيوم الزائدة من الجسم، والبوتاسيوم مرتفعة جدا سوف يسبب غير طبيعية شديدة التوصيل القلبي والانكماش. حتى المرضى يجب تجنب الخضار البوتاسيوم عالية وfruits.Such كما الأعشاب البحرية، وبراعم الخيزران، والفطر، والقرنبيط، والسبانخ، وعشب الطعام الخردل، ودقيق الذرة، والسبانخ، السبانخ المياه، براعم الخيزران، والجزر، الخردل، الرمان الحلو، البرسيمون، البرتقال، الموز، اللونجان ، etc.Other مثل القهوة والشاي القوي والملح وصلصة الصويا، وهلم جرا، ومحتوى البوتاسيوم مرتفعة أيضا.

نأمل حقا ما ذكرنا يمكن أن تفعل شيئا بالنسبة لك. وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول أمراض الكلى مع ارتفاع الكرياتينين النظام الغذائي أو تريد أن تسأل عن اقتراحات العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com، اتصل الأطباء موقعنا على الانترنت أو ترك لنا رسالة، وسنقدم لكم الاستجابة في الوقت المناسب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق