السبت، 17 يناير 2015

كيفية التخفيف من تورم في المرحلة 5 CKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين

أما بالنسبة للبيع، فمن دراية تامة للمرحلة 5 مرضى مرض الكلى المزمن، إذا المرضى الذين لديهم تورم خطيرة، التي تؤثر تأثيرا خطيرا على المشي المرضى. وأحيانا، فإنها يمكن أن تؤثر تأثيرا خطيرا على الأجهزة الأخرى في الجسم. كيفية تخفيف التورم على خشبة المسرح 5 CKD مع ارتفاع مستوى الكرياتينين؟

ما هي الأسباب الشائعة لتورم على أمراض الكلى؟

تورم هو توسيع الأجهزة، والجلد أو أجزاء أخرى من الجسم. ينجم أساسا من قبل تراكم السوائل في الأنسجة. تورم يمكن أن تحدث في جميع أنحاء الجسم. يمكنك النقر هنا واستشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة.

يمكن تورم في القدمين والكاحلين تكون الصورة علامة على الإصابة. الأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري معرضون لخطر العدوى القدم. عندما تظهر الكلى الضرر، وسيتم الاحتفاظ السائل أكثر وأكثر اضافية في الكلى والتعبئة والتغليف التورم.

في النظام الطبي الغربي، وتستخدم مدرات البول عادة لتخفيف وذمة، ولكن فقط لالعموم الذين لديهم تورم يست خطيرة جدا. ويتم تطبيق غسيل الكلى لعلاج حالة تورم خطيرة. غسيل الكلى لا يكون لها تأثيرات سريعة لتخفيف التورم، ولكن في نفس الوقت، كما أنها تسبب العديد من الآثار الجانبية للمرضى، مثل ارتفاع ضغط الدم وفقر الدم.

في النظام الطبية الصينية التقليدية، يمكن أن العلاج الطبيعي يساعد في علاج تورم شكل root- إصلاح وظيفة الكلى التالفة. العلاج الطبيعي هي الصغرى، الطب الصيني، الدوائية حمام، حمام القدم، العلاج الدائرة. يمكن للعلاجات الطبيعية تساعد المرضى على تعزيز الدورة الدموية وإزالة ركود من الجسم وكذلك ترميم الخلايا التالفة، وذلك لإصلاح وظيفة تلك الخلايا الطبيعية إلى أقصى حد ممكن.

العلاج الطبيعي ليس فقط يمكن أن يساعد المرضى على تخفيف بعض التورم خطيرة، ولكن أيضا يمكن إصلاح وظيفة الكلى التالفة.

وضعت العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى العلاج الطبيعي يسمى "أربعة زائد سبعة" المعاملة. تعمل هذه العلاجات لتسريع الدورة الدموية، وذلك لتعزيز إفراز السوائل الزائدة.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق