السبت، 17 يناير 2015

كيفية الحد من ارتفاع ضغط الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات

معظم المرضى يكون مرض تكيس الكلى ارتفاع ضغط الدم. وارتفاع ضغط الدم يرتبط مع مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض الكلى الوراثية شيوعا، والتي يمكن وصفها العديد من الخراجات الكلى في الكلى. سوف توسيع الخراجات الكلى تلف وظائف الكلى، مما تسبب الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

في سريريا، فإن معظم المرضى مرض تكيس الكلى لديهم ارتفاع في ضغط الدم، ومستوى ضغط الدم وغالبا ما يربطون مع حجم الكلى وعدد من الخراجات. هو أساسا لأن هذا السائل كيس إعطاء مزيد من الضغط على أنسجة الكلى طبيعية والأوعية الدموية الكلوية بسبب زيادة الخراجات.

كيفية خفض ضغط الدم المرتفع على مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

من المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أن السبب كان لديك ارتفاع ضغط الدم هو بسبب الخراجات السوائل تعطي أكثر بكثير من الضغط على الأنسجة الطبيعية وكذلك الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. لذلك، لديك للحد من الدم المرتفع شكل ضغط الجذر. طريقة الجذر عن التسبب في ارتفاع ضغط الدم هو لإصلاح وظائف الكلى التالفة. العديد من الخبراء الكلوي في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تعمل معا لطرح العلاجات الطبيعية لمساعدة المرضى الابتعاد عن غسيل الكلى قدر الإمكان.

العلاج الطبيعي هو الطب الجزئي الصيني Osmotherapy.

من جهة، يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تحقيق وظيفة من وقف نمو الخلايا الظهارية غير طبيعية على الكلى، من ناحية أخرى، يمكن أن تساعد على تعزيز إفراز السائل كيس جنبا إلى جنب مع البول. مرة واحدة توقفت الخراجات والخراجات السوائل طردت من الجسم، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا. طالما تم تحسين وظائف الكلى، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين تدريجيا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي لدينا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني sjz-kidneyhospital@hotmail.com، سوف نقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق