الأحد، 25 يناير 2015

الكرياتينين مستوى 2.0 بعد زرع الكلى: ماذا يجب ان تفعل

كثير من مرضى الفشل الكلوي يعتقدون أن زرع الكلى تكون الأخيرة اختيارهم. ونحن نعترف بأن عملية زرع ناجحة يمكن أن تساعد حقا تمديد متوسط العمر المتوقع، ولكن بعض المرضى الذين لديهم لوجه مع الانتكاسات من الشرط. ماذا يجب ان تفعل مع مستوى الكرياتينين 2.0 بعد زرع الكلى؟

ومن الواضح أن مستوى الكرياتينين 2.0 يتجاوز المعدل الطبيعي للالكرياتينين، وهو ما يعني قد فقدت 50٪ على الأقل من وظائف الكلى. ثم ماذا عن ضغط الدم لديك، هل هو طبيعي؟ إذا ارتفاع مستوى الكرياتينين وارتفاع ضغط الدم تظهر في نفس الوقت، وعادة ما يعني قد تعرض للتلف الكلى الجديد مرة أخرى.

ثم لماذا يمكن أن الكرياتينين مستوى 2.0 وتظهر أخرى مستويات الكرياتينين عالية بعد زرع الكلى؟ بعد العملية، المرضى الذين لديهم من تناول الأدوية المضادة للرفض لبقية الحياة. ومع ذلك، يمكن لهذه الأدوية تدمر جهاز المناعة، وإضعاف مناعة، في هذه الحالة، والمرضى الذين هم بسهولة للإصابة، والذي عادة ما يكون بداية ضرر الجديد. بعض أنواع أمراض الكلى وعادة ما يكون مرتفع نسبيا معدل الانتكاس، مثل FSGS، ايغا إعتلال الكلى، التهاب الكلية الذئبة وأمراض المناعة الذاتية الأخرى. ثم ما هو المرض الأساسي الخاص بك؟

الآن يبدو أن مستوى الكرياتينين 2.0 مرة أخرى، ما العلاج سوف تختار؟ إذا اخترت اتباع نظام غذائي صحي وبعض الأدوية الغربية والطرق السابقة الأخرى، فإن النتيجة النهائية ستكون نفسه وهذا هو زرع الكلى أخرى.

إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى مرة أخرى وزرع الكلى الثاني، لوقف فقدان وظائف الكلى هي الطريق الوحيد. وجعل الكلى تعمل مرة أخرى عن طريق إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى يصبح أفضل طريقة لخفض مستوى الكرياتينين 2.0. ثم ما هي العلاجات يمكن أن تساعد مرضى الكلى علاج المرض من جذوره؟ خذ السلامة والكفاءة في الاعتبار، فإننا ننصح لمعرفة المزيد عن تقنيات تنقية الدم والعلاجات الطب الصيني المستخدمة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى. من أجل فهم أفضل، اضغط هنا للتعرف عليهم من أشرطة الفيديو.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق