الجمعة، 23 يناير 2015

الكرياتينين 2.6 على FSGS: كيفية تجنب غسيل الكلى

FSGS هو نوع من أمراض الكلى المناعي، فمن المرجح أن غسيل الكلى هو الخيار الوحيد للمرضى للحفاظ على الحياة. في حين، يمكن لعلاجنا حقا علاج أمراض الكلى؟

وبصفة عامة، الكرياتينين هو منتج النفايات التي تنتجها عملية الأيض في العضلات الخاصة بك. وبصفة عامة، الكلى الصحة مسؤولة لتصفية cratinine والنفايات والمنتجات الأخرى من الدم وسر لهم في البول. في هذا الصدد، الكرياتينين في الدم يمكن أن تستخدم لتحديد مدى الكلى يؤدون وظيفة تصفية المواد غير الضرورية من الدم. والكرياتينين في الدم عادة ما يشير الى وجود مشكلة في وظيفة الكلى.

ما أريد أن أقول لكم هو أن غسيل الكلى ليس هو الخيار الوحيد للمرضى أن يعيشوا حياة أفضل. العلاج الطبيعي في الصين تعمل على إصلاح وظائف الكلى. ويهدف العلاج الطبيعي إلى منع الكبيبة من التلف وحماية glomerlar أضرار جزئية من الوقوع في التليف. إذا محمية الكبيبة جيدا، والتي تبقي حالة المرض المرضى تحت السيطرة، ومنعها من الوقوع في الفشل الكلوي، ومساعدة المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. ويتم اختيار المكونات الرئيسية في هذا العلاج من النباتات الطبيعية، لذلك له تأثيرات سلبية أقل للمرضى. يمكن أن المواد الفعالة تصل إلى آفات الكلى بسبب مباشرة إلى الآثار الخارجية، وبالتالي القضاء تماما على المركبات المناعية وكذلك الكرياتينين في الجسم ومنع أمراض الكلى من التقدم.

يتم تطبيق العلاج حمام مع حمام العلاج، وهذا هو القول، والمرضى الذين يحتاجون لأخذ حمام في الماء المعالج. خلال العلاج حمام، سوف العرق الكثير. يمكن طرد المواد السامة من الجسم مع العرق والبول.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول العلاج الطبيعي التي يمكن أن تجنب غسيل الكلى، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى sjz-kidneyhospital@hotmail.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق